زندايا على خطى بيونسيه بفستان فيرساتشى الأيقونى.. فى رأيك مين الأجمل؟

الخميس، 01 يوليو 2021 02:11 م
زندايا على خطى بيونسيه بفستان فيرساتشى الأيقونى.. فى رأيك مين الأجمل؟ زندايا وبيونسيه
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى عدد من الفنانين أزياء مميزة فى حفل توزيع جوائز 2021 BET وكانت النجمة العالمية زندايا كعادتها من بين هؤلاء اللاتى خطفن الأنظار على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا مميزًا باللون الأرجوانى من لو روتش فيرساتشى، وذلك وفقًا لما جاء في موقع "boldsky".

صمم فستان زندايا الذى دمج بين اللونين الأخضر والبنفسجي، بخط عنق منخفض تمامًا، مع تنورة طويلة، وهو التصميم الذي يشبه فستان بيونسيه الذى ارتدته فى حفل جوائز bet عام 2003، حيث قدمت أغنيتها المنفردة Crazy in Love لأول مرة.

زندايا وبيونسيه بفستان فيرساتشي  (3)
زندايا وبيونسيه بفستان فيرساتشي 

لكن فى الوقت الذى اختارت فيه زندايا تصميم بتنورة طويلة، اختارت بيونسيه أن يكون الفستان قصيرًا، واستكملت زندايا إطلالاتها بذيل حصان أنيق، وأقراط بسيطة، على عكس بيونسيه التى اختارت قلادة كبيرة ملونة.

زندايا وبيونسيه بفستان فيرساتشي  (2)
بيونسيه بفستان فيرساتشي 
 
زندايا وبيونسيه بفستان فيرساتشي  (1)
زندايا بفستان فيرساتشي 

يأتي مظهر زندايا بعد شهر من خروج بريانكا تشوبرا فى حفل جوائز BAFTA بفستان من Dolce and Gabbana مع الحزام الأيقونى، والذى ارتدته أيضًا بيونسيه فى وقت سابق لهذا الحدث.

بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

وتعد بيونسيه الحاصلة على 23 جائزة جرامي واحدة من أشهر أيقونات الموضة والجمال في العالم، بالإضافة لكونها مطربة عالمية، فهى أيضا تمتلك خطا لإنتاج أحدث صيحات الملابس والمعروف باسم ICYPARK، ودائمًا ما تكون أزيائها محل اهتمام المهتمين بالموضة في العالم.

وكان موقع "motorbiscuit" قد نشر مؤخرًا قائمة حول أغلى السيارات التى يمتلكها المشاهير وجاءت بيونسيه فى المركز الأول.

وتعد بيونسيه وزوجها جاى زى من أغنى ثنائيات هوليوود، ويمتلك الثنائي سيارة "رولز رويس" موديل عام 1959، التي يبلغ ثمنها مليون دولار، وتحتوى على مقاعد جلدية ومحرك قوي سعة 6.2 لتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة