أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اشغل وقتك

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اشغل وقتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الثور بذوق راقى وحس عالى بالموضة والأناقة، فهم من الشخصيات المحبة للرفاهية، ويهتمون بمظهرهم بشكل كبير، وينجذبون للأشياء الثمينة لأقتناؤها، وهم من الأشخاص العنيدة، الذين لايتقبلون آراء من حولهم، ومن مشاهيره جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الوقت مثالى اليوم لإنهاء مهامك المعلقة فى العمل، طاقتك وحيويتك سيجعلونك تنفذ مهامك بشكل جيد، وهو ما سيلفت نظر رؤسائك فى العمل، وقد تحصل عى مكافأة بسبب مجهودك الذى بذلته طوال الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يجب أن تتقبل أن شريك حياتك قد يكون مختلف عنك فى بعض الصفات، وهذا قد يكون صحى لعلاقتكم سويا، حاول أن تتفهمه وتراعى نقاط الخلاف بينكما، واحرص على احتوائه حتى تستمر علاقتكم بشكل جيد.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد أصبح الجو مائل للبرودة وبدأت تهمل شرب المياه على مدار اليوم، فالماء مفيدة لجسمك وترطيبه، كما أنها تجعل بشرتك أكثر نضارة، واحرص على تناول الخضروات التى تمدك بالفيتامينات التى يحتاجها جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يجب أن تحرص على المشاركة فى عدد من الأنشطة الاجتماعية، خاصة فى أوقات فراغك، وستشعر بتحسن حالتك النفسية، وتجعلك تبتعد عن التفكير فى مشاكلك لفترة من الوقت، وهو ما تحتاجه فى هذه الفترة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة