حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها طيبة القلب والشخصية الحنونة، فهم يتعاملون بشكل جيد مع كل من حولهم، وينتبهون إلى كلماتهم بشدة حتى لايجرحون أى شخص، كما انهم من الشخصيات التى تسعى لتحقيق النجاح فى كل ما يقومون به، ومن مشاهيره دوين جونسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد أرهقت نفسك بالعمل طوال الفترة الماضية، لقد حان الوقت لأخد أجازة لتستريح قليلا، قدم الأجازة وسيعتمدها رؤسائك لأنهم رأوا مجهودك فى العمل طوال الفترة الماضية، وتأكد أن الأجازة ستكون مفيدة لك لأنك ستستعيد نشاطك وحيويتك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اليوم قد تقابل شخصا ستراه مميزا، وسترغب فى التقرب منه فى الفترة القادمة، ربما سيكون مفيدا لك قضاء المزيد من الوقت معه، لتتعرف عليه بشكل جيد، وحاول أن تنسى تجارب الماضى المؤلمة، فقد يعوضك ذلك الشخص عن كل شىء.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد اتبعت نظام غذائى لفقدان الوزن، ولكن دون أن تذهب إلى متخصص، وأخذت بعض الأدوية التى تزعم أنها تعمل على منع الشهية دون استشارة طبيب، يجب ان تتوقف عن ذلك وتذهب إلى طبيب لتحديد النظام الغذائى الأنسب لك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الكثير من القضايا المعلقة التى تحتاج إلى إنهائها، قبل التفكير فى المستقبل ووضع خطط له، حاول أن تبدأ صفحة جديدة بدون أى موضوعات معلقة، حتى لا تتسبب فى تعثرك فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة