بايرن ميونخ يجد بديل ألابا في الدوري الإنجليزي

الخميس، 07 يناير 2021 11:02 م
بايرن ميونخ يجد بديل ألابا في الدوري الإنجليزي عمر ريتشاردز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني، من التعاقد مع الشاب عمر ريتشاردز ظهير فريق ريدينج الإنجليزي، في الصيف المقبل، فى صفقة مجانية، عقب اتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه، بنهاية الموسم الحالى 2020-2021.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن بايرن ميونخ في محادثات متقدمة للغاية للتعاقد مع ظهير ريدينج، عمر ريتشاردز، صاحب الـ 22 عاما بصفقة انتقال حر الصيف المقبل عندما ينتهى عقده مع ناديه.

وأوضحت الصحيفة أن البايرن يرى فى إمكانيات ريتشاردز البديل المناسب، للنمساوي ديفيد ألابا، الذي تأكد مغادرته للنادي البافاري، في الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع البايرن.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البايرن ترى فى ريتشاردز البديل المناسب للكندي ألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر، بجانب إجادته لدور المدافع.

وتعتمد سياسية بايرن ميونخ في الوقت الحالي على التعاقد مع اللاعبين الشباب، وتأهيلهم جيدا ليكونوا مستقبل الفريق فى المواسم المقبلة، بعد نجاح تجربة ألفونسو ديفيز، وذلك بعد ضم مؤخرا الثنائي، مارك روما من إسبانيول، والفرنسي بونا سار، بالإضافة إلى لاعبي النادي الشباب أمثال جمال موسيالا وجوشوا زيركي.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد مونشنجلادباخ في المركز السابع برصيد 21 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة