موراتا يستهدف العودة لقيادة هجوم يوفنتوس في قمة إنتر ميلان

الخميس، 07 يناير 2021 10:28 م
موراتا يستهدف العودة لقيادة هجوم يوفنتوس في قمة إنتر ميلان موراتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس، للتواجد فى مواجهة ديربى إيطاليا أمام فريق إنتر ميلان، المقرر لها يوم 17 يناير الجارى، فى الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، بعد التعافى من إصابته العضلية التى تعرض لها مؤخرا.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن موراتا يستهدف المشاركة مع اليوفي فى مواجهة إنتر ميلان، خاصة فى ظل تقدم خطة تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها، وغيبته عن المشاركة فى مواجهتى أودينيزى وميلان بالكالتشيو.

وأضافت الصحيفة، أن المهاجم الإسباني لن يتواجد فى لقاء ساسولو الأحد المقبل، ولكنه قد يتواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة جنوى بدور الـ 16 من كأس إيطاليا المقرر لها يوم 13 من الشهر الحالى.

وشارك موراتا مع اليوفى هذا الموسم فى 15 مباراة بجميع المسابقات، ونجح فى تسجيل 10 أهداف بعد عودته لفريق السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزا ثمينا أمس الأربعاء على مضيفه فريق ميلان بنتيجة 3 – 1، فى قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي "كالتشيو"، برصيد 30 نقطة، مع تبقة مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، ويتصدر ميلان برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة