نقل مواجهة الرجاء ضد الإسماعيلي فى البطولة العربية إلى مراكش

الخميس، 07 يناير 2021 10:34 م
نقل مواجهة الرجاء ضد الإسماعيلي فى البطولة العربية إلى مراكش مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والرجاء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن موافقة الاتحاد العربيى لكرة القدم على طلب إدارة الرجاء بتغيير ملعب مباراته أمام الإسماعيلى فى إياب دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، إلى ملعب مراكش بدلا من محمد الخامس، التى تضررت أرضيته بسبب السقوط الكثيف للأمطار خلال الأيام الماضية.

ذكر موقع " Le360 سبورت" المغربي، فإن إدارة الرجاء تحصلت على موفقة من الاتحاد العربي يتيح له بإجراء مباراته أمام الإسماعيلي، في ملعب مراكش الكبير بدل ملعب "محمد الخامس" بالدارالبيضاء، الذي تضررت أرضيته بسبب تساقط الأمطار الكثيف فى الفترة الأخيرة.

وأضاف التقرير أن مسئولى الرجاء يخشون من تكرار سيناريو خروج الفريق من دورى أبطال أفريقيا أمام فريق تونجيت السنغالى، أول أمس الثلاثاء، أمام الاسماعيلى الاثنين المقبل فى إياب نصف نهائي البطولة العربية، بسبب تأثر ملعب "محمد الخامس" بسقوط الأمطار وتضرر أرضية الملعب.

وكان الإسماعيلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى شهر فبراير الماضى بهدف سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

وينتظر فريق اتحاد جدة السعودي الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى المتأهل من لقاء الإسماعيلى والرجاء المغربي، فى المباراة النهائية بعد تخطيه فريق الشباب السعودي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع لقاء الذهاب والإياب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة