تقارير تركية.. فناربخشة أنهى صفقة أوزيل لـ3 مواسم ونصف

الخميس، 07 يناير 2021 10:30 م
تقارير تركية.. فناربخشة أنهى صفقة أوزيل لـ3 مواسم ونصف مسعود أوزيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية تفاصيل التعاقد المنتظر بين الألماني مسعود أوزيل ونادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تزايد التكهنات بشأن انتقال اللاعب خاصة في ظل استبعاده من قائمة المدفعجية منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "TRT" التركية أن مسعود أوزيل سينتقل الى فناربخشة في عقد يمتد 3 سنوات ونصف، وأن الطرفين توصلا الى كافة الاتفاقات النهائية الخاصة بموافقة النجم الألماني الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد مسعود أوزيل صاحب الـ32 عاماً مع آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، ولم يتم قيده في قائمة الفريق اللندني للموسم الحالي في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، على الرغم من راتبه الباهظ البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب الألماني عرضاً من نادي دي سي يونايتد الأمريكي للانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالإضافة الى عدة عروض آخرى يفاضل بينها قبل اتخاذ قرار نهائيا.

وأوضح الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، اليوم الخميس، أن مستقبل أوزيل مع الجانرز، قد يتم حسمه خلال فترة انتقالات يناير الحالية، وأنه سيسمح للاعببالرحيل إذا تلقى عرضاً مناسباً، وذلك خلال حديث المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد بعد غد السبت في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إذا تم ترتيب شيء ما هذا الشهر، فهذا أفضل للطرفين، لمسعود ومستقبله وللنادي أيضًا، نعلم أن لدينا لاعبًا مهمًا وهو أحد اللاعبين الرئيسيين في المواسم الماضية، لكن يجب اتخاذ القرار عندما يتعين عليك تسجيل وعدم تسجيل اللاعبين".

وأضاف أرتيتا قائلا: "إذا كان هذا هو الحال فسيرحل مسعود أوزيل عن الفريق، وإذا حدث العكس، فسوف يستمر هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة