مانشستر سيتي يعلن عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الأربعاء، 06 يناير 2021 02:46 م
مانشستر سيتي يعلن عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء، عن إصابة 3 أفراد داخل صفوف السيتزين بفيروس كورونا المستجد، كشف السيتي في بيان رسمي، عن إصابة الثنائى سكوت كارسون وكول بالمر وأحد موظفي النادى بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادى، "يمكننا التأكيد أن سكوت كارسون، كول بالمر وعضو بالطاقم الفني قد أصيبوا بفيروس كورونا".

وأوضح، "سيدخل كل منهم فترة العزل الذاتي وفقًا لبروتوكول الدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية، كل شخص في النادي يتمنى لهم الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى العمل والتدريب".

وكان مانشستر سيتي، قد أعلن إعادة فتح مقر تدريباته بشكل طبيعي يوم الأربعاء الماضي بعد توقف التدريبات لعدة أيام خوفا من انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي، قد أعلن إصابة 5 من لاعبيه بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية قبل غلق مقر التدريبات.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة جاره مان يونايتد فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء. 

من جانب أخر، يستضيف فريق مانشستر يونايتد في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الأربعاء، جاره مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب "أولد ترافورد"، وكان فريق مانشستر يونايتد أصحاب الأرض في مباراة اليوم، قد تخطى فريق إيفرتون بهدفين نظيفين، في ربع النهائي، فيما تغلب مانشستر سيتي على أرسنال 4-1.

وستحمل مباراة اليوم، بين قطبي مانشستر طابع الندية والقوة، خاصة وأن الفريقان يسيران بمستوى ثابت في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

 

مان يونايتد ضد مان سيتي 

حيث حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في أخر مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم أستون فيلا بنتيجة 2-1، على الترتيب بالجولتين الـ 16 والـ 17 على الترتيب.

أما مانشستر سيتي، فحقق 3 إنتصارات متتالية بأخر 3 جولات في البريميرليج، على حساب ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي على التوالي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، خلفاً للمتصدر ليفربول صاحب الـ 34 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويعتمد النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، في مباراة اليوم، على عدد من العناصر المميزة أبرزها برونو فيرنانديز الذى يعيش مرحلة من التألق مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي، وأحرز 11 هدفاً.

وكذلك المهاجم الشاب ماركوس راشفورد، الذى يلعب دور حاسم في عدد من المباريات لمان يونايتد، أبزرها خطف فوز قاتل لصالح فريقه بهدف ضد وولفرهامبتون بالجولة الـ 16.

فيما يعول بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على كوكبة من النجوم، على رأسها رحيم سترلينج وكيفين دي بروين وفيل فودين وألكاى جوندوجان.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة