باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على ضم هاري كين

الإثنين، 04 يناير 2021 03:24 م
باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على ضم هاري كين هاري كين
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، طلب التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو 2021.

وينتهى عقد هاري كين مع نادى توتنهام الإنجليزى فى صيف 2024 أى بعد 3 سنوات بعدما قام بتجديد عقده بناءً على طلب جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق.

وقالت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، إن بوتشيتينو باعتباره المدير الفنى السابق لنادى توتنهام يرغب بشدة التعاقد مع الإنجليزي هارى كين، مؤكدًا أنه سيكون صفقة مميزة لباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى تألق الدولي الإنجليزي هذا الموسم بشكل كبير مع توتنهام تحت قياده المدرب جوزيه مورينيو، حيث شارك فى 24 مباراة، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 14 في جميع المسابقات.

 
كين
كين

جدير بالذكر أن صحيفة "بيلد" الألمانية أكد أن مانشستر سيتي يخطط أيضا لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم فريق توتنهام هارى كين، خلال الصيف المقبل.

وأضاف التقرير، أن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق السيتي، يرغب فى التعاقد مع مهاجم قوى، فى الموسم المقبل، فى ظل تراجع مستوى أجويرو، بجانب عدم ظهور البرازيلى جبرييل جيسوس بالمستوى المنتظر منه.

ووفقًا لصحيفة "انديبندينت" الإنجليزية، فإن مسئولي توتنهام بدأوا مفاوضات مع النجم هارى كين، من أجل تمديد عقده مع النادى، والتوقيع على عقد جديد، فى ظل الإغراءات المادية المتوقعة من قبل السيتي والنادى الباريسي.

هاري كين
هاري كين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة