2400 يورو.. حقيبة ديمبلي تخطف الأنظار فى رحلة برشلونة إلى هويسكا

الإثنين، 04 يناير 2021 12:54 م
2400 يورو.. حقيبة ديمبلي تخطف الأنظار فى رحلة برشلونة إلى هويسكا عثمان ديمبلى
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الفرنسي عثمان ديمبلى، جناح نادى برشلونة الإسباني ، الأنظار بشدة خلال رحلة فريقه إلى هويسكا فى منافسات الدورى الإسباني والتى فاز بها البارسا بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ألأكوراز" مساء أمس ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021. 

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ديمبلى ظهر يحمل حقيبة يد ثمنها حوالى ألفين ونصف يورو، ما أثار الدهشة والإعجاب، وعلق الكثيرون على حقيبة عثمان الذى ظهر فى رحلة فريقه البرية للمرة الأول والتى سافرت عبر مجموعتين بسبب فيروس كورونا رفقة زميله الإسباني كارليس ألينيا وهو يحمل الحقيبة باهظة الثمن تصل إلى 2400 يورو .

عثمان ديمبلي

 

 

 

حقيبة ديمبلي
حقيبة ديمبلي

 

غادرت بعثة فريق برشلونة الإسباني إقليم كتالونيا إلى هويسكا صباح اليوم، الأحد، تمهيدًا لمواجهة الليلة المقرر لها العاشرة مساء اليوم فى الدوري الاسباني "الليجا"، حيث يحل برشلونة ضيفًا على حساب هويسكا مساء اليوم الأحد، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 17 من عمر الدوري المحلي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن برشلونة قرر السفر إلى هويسكا بريًا من خلال الحافلة وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين بسبب بروتوكولات الحماية من فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن رحلة برشلونة استغرقت ثلاث ساعات للوصول إلى فندق الإقامة لأول مرة بالحافلة فى الموسم الجاري، بعدما كانت سفريات الفريق بالطائرة لكن الوضع الوبائي لفيروس كورونا غير الخطة.

بعثة برشلونة (1)

 

بعثة برشلونة (2)

 

بعثة برشلونة (3)

 

بعثة برشلونة (4)

 

وبمجرد انتهاء المباراة ستعود بعثة برشلونة مباشرة إلى المدينة، حيث سيبدأ الفريق غدًا في التحضير للمباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من الليجا ضد أتلتيك بيلباو، والتي ستقام يوم الأربعاء 6 يناير.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام هويسكا في مباراة اليوم، والذى شهد على عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن لقاء إيبار في الجولة الـ 16 لشعوره بألام في الكاحل.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالأتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: دست، أراوخو، لينجليت، ألبا

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم: ديمبلي، ميسي، جريزمان

يذكر أن فريق برشلونة الإسباني، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، متأخراً بـ 11 نقطة، عن ريال مدريد المتصدر برصيد 36 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد وصيفاً بـ 33 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة أمام ديبورتيفو ألافيس، فيما يحل هويسكا في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

وأعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة الفريق لمواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، حيث إستدعي 22 لاعباً على رأسهم ليونيل ميسي الذي تغيب عن المباراة الأخيرة أمام إيبار بسبب مشاكل فى الكاحل.

وجاءت القائمة كالتالي،  تير شتجين، دست، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس فيرنانديز، دي يونج، جونيور فيربو، إيناكي بينا، مينجيوزا، كونراد دي لا فيوتي.

كما يغيب عن القائمة لأسباب فنية صامويل أومتيتي، في حين تمنع الإصابة الطويلة الرباعي، بيكيه، فاتي، سيرجي روبرتو وكوتينيو من التواجد.

قائمة برشلونة
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة