غرق ريال مدريد وقمة أرسنال ومان يونايتد السلبية الأبرز فى صحف العالم

الأحد، 31 يناير 2021 12:58 م
غرق ريال مدريد وقمة أرسنال ومان يونايتد السلبية الأبرز فى صحف العالم ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأخبار الهامة على رأسها خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي 1-2 في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني، وتعادل أرسنال ضد مانشستر يونايتد سلبياً في قمة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي حيث علقت صحيفة "ماركا"الإسبانية، على خسارة الريال أمام ليفانتي،" مدريد بحاجة إلى ثورة.. يبدو ريال مدريد متعبًا بعد مأساة السوبر الإسباني".

ماركا
ماركا

 

فيما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صفحاتها ب: "صيد مدريد.. سيسعى برشلونة للقبض على غريمه ريال مدريد في سباق لقب الدوري الأسباني حيث يستضيف أتليتيك كلوب الليلة في تكرار لنهائي السوبر هذا الشهر".

موندو
موندو

 

أما صحيفة "سبورت"، فكتبت: "غرقوا.. يعود ريال مدريد إلى مباريات الدوري الإسباني لكنه يخدع نفسه بهزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام ليفانتي".

سبورت
سبورت

 

وفى إنجلترا، سيطر التعادل السلبي بين أرسنال ومان يونايتد بقمة الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، وقالت صحيفة "ديلي ستار": "اليونايتد خائف من القتال على اللقب".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

فيما أبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"، هجوم روي كين أسطورة مان يونايتد على اللاعبين بعد التعادل السلبي أمام الجانرز:" كين يهاجم اليونايتد بعد تعثرهم".

وتحدثت عن الأمل الذي تجدد في ليفربول بعودة الهولندي فيرجيل فان دايك إلى التدريبات بقولها:" فان دايك ودفعة أمل لكلوب".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

بينما استعرضت الصحف الإيطالية، فوز الثلاثي ميلان ويوفنتوس وإنتر في الجولة الـ 20 من مسابقة الكالتشيو.

كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ديربي لا ينتهي أبداً .. سؤال واجابة بين ميلان وانتر ..بيولي يعود للمسار الصحيح ويبقى +2 بركلتي جزاء.. لاوتارو - لوكاكو تستمر المطاردة.. يوفنتوس يهزم سامبدوريا 2/0 في ماراسي".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة