أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي أكثر لاعبي الدوري السعودي تشتيتا للكرات بعد نهاية الدور الأول

الخميس، 28 يناير 2021 07:54 م
أحمد حجازي أكثر لاعبي الدوري السعودي تشتيتا للكرات بعد نهاية الدور الأول أحمد حجازي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى أحمد حجازى لقيادة خط دفاع فريق الاتحاد، خلال مباراة الاتفاق، المقرر لها مساء بعد غد السبت، والتي تقام على ملعب "الأمير محمد بن فهد" ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مع بداية انطلاق الدور الثاني من المسابقة.

ذكر الحساب الرسمى للدورى السعودى للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن أحمد حجازى يتصدر جميع لاعبى الدورى السعودى بعد مرور 16 جولة من المسابقة، من حيث قائمة أكثر اللاعبين تشتيتا للكرات.

وأوضح الحساب أن حجازى قام بتشتيت الكرة 76 مرة متصدرًا قائمة أكثر اللاعبين بفارق مرة وحيدة عن أحمد شراحيلي مدافع فريق الشباب.

وجاء فى المركز الثالث، الجزائري مهدي تاهرات مدافع فريق أبها (72)، ثم فى المركز الرابع نيمانيا ميليتيتش لاعب الرائد (70)، وفي المركز الخامس، كارول ميتس مدافع فريق الاتفاق (65).

ويتصدر أحمد حجازى قائمة أكثر لاعبى الدورى السعودى تشتيتا للكرات على الرغم من انضمامه لفريق الاتحاد بداية من الجولة الخامسة.

ولم يتعرض اتحاد جدة للخسارة في وجود أحمد حجازي سوى مرة وحيدة في الموسم الحالي.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 30 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريقي الشباب والأهلي، فيما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

أحمد حجازي الأكثر تشتيتا للكرات
أحمد حجازي الأكثر تشتيتا للكرات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة