أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 .. تصريحات كيدية بين لؤلؤ وكاميليا على السوشيال

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:09 ص
مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 .. تصريحات كيدية بين لؤلؤ وكاميليا على السوشيال مى عمر
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 للنجمة مى عمر على قناة ON، حيث أطلقت كاميليا - نرمين الفقى - أغنية جديدة حققت بها نجاحا كبيرا وعادت بها إلى الأضواء مرة أخرى، ويخبرها زوجها منير - عماد زيادة - أنها حصلت على أكبر حملة إعلانات فى مصر بعد النجاح الذى حققته، فى حين يخبر مجدى - إدوارد - لؤلؤ - مى عمر - بذلك ويطلب منها التحرك بالعمل بسبب خطف كاميليا الأضواء.

تحكى لؤلؤ لوالدتها سلوى عثمان على حكايتها مع بودا – محمد الشرنوبى – وأنها تحبه رغم زواجها من طارق – أحمد زاهر – وتخبرها أيضاً أن بودا خطبها فى نفس يوم زواجها من طارق، إلا أن والدتها تنصحها بأن تستمر مع طارق لأنها تراه يحبها بشكل كبير ويقوم بكل شىء لإسعادها.

مروى - هدير عبد الناصر- تقابل بودا وتكذب عليه بأن لؤلؤ أعطت لها 100 ألف جنيه فى حين أنها حصلت منها على 2 مليون جنيه، وذلك من أجل إعطائه 2000 جنيه فقط، ويبدوا أن مروى ضميرها يؤنبها تجاه لؤلؤ بعدما اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بـ 2 مليون جنيه إلا أن بودا يقنعها أن تستمر فى خطتهما للنصب عليها.

يبدأ صراع جديد بين لؤلؤ وكاميليا بعدما قررت الثانية عمل بوست مباركة على السوشيال ميديا لتهنئة لؤلؤ على زواجها من طارق نصار لكن بشكل ساخر حيث كتبت "مبروك إعلان الزاوج"، لترد عليها لؤلؤ وتبارك لها على نجاح أغنيتها الأخيرة بسخرية أيضاً وكتبت على السوشيال ميديا "مبروك يا كاميليا يا تاريخ بقالنا كتير أوى ما سمعناش حاجة حلوة منك وياريت تحافظى على دا" لتغضب كاميليا من ذلك.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة