أكرم القصاص - علا الشافعي

مى عمر تعدد أسباب نجاح لؤلؤ وتصدره التريند: ليس صدفة إنه عمل شاق

الإثنين، 25 يناير 2021 06:49 م
مى عمر تعدد أسباب نجاح لؤلؤ وتصدره التريند: ليس صدفة إنه عمل شاق مى عمر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح كبير تحققه النجمة مى عمر من خلال أولى بطولاتها المنفردة بعالم الدراما من خلال مسلسل "لؤلؤ"، وذلك مع سخونة الأحداث حلقة تلو الأخرى، وهو الأمر الذى دفع مى عمر للتعليق على النجاح من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حين نشرت صورة لها وعلقت: "النجاح ليس صدفة إنه عمل شاق، ومثابرة، وتعلم، ودراسة، وتضحية، والأهم من ذلك كله، حب ما تفعل".

 

مى عمر
مى عمر

من ناحية أخرى استعان صناع مسلسل لؤلؤ، بطولة الفنانة مى عمر، وأحمد زاهر، فى الحلقة 21 بمؤسسة "اليوم السابع" حيث شهدت الحلقة عودة لؤلؤ إلى طارق نصار رجل الأعمال وذلك بعد أن قام الأخير بتطليقها فى الحلقات السابقة.

وهاجمت لؤلؤ طارق نصار عند العودة لها والزواج بها مرة أخرى قبل انتهاء فترة "العدة" رافضة أن تكون العودة فى السر مرة أخرى وهو ما رد عليه بالتأكيد على أن خبر الزواج سيتم نشره على نطاق واسع حتى يعلم الجمهور.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 
 
وتصدر "اليوم السابع" مصدر تأكيد الخبر حيث استعان صناع المسلسل بتصميم الموقع ولوجو المؤسسة فى الخبر المتداول بين ذوى ومعارف الفنانة لؤلؤ، وهو ما يؤكد انتشار الموقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع ويعكس مصداقية المؤسسة فى الأخبار التى تنشر على موقع اليوم السابع.
 
وتصدر مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر وأحمد زاهر، قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهو المسلسل الذى يعرض حاليا على شبكة قنوات ON، من الأحد إلى يوم الخميس، بعد 20 حلقة مرت من الأحداث.
 
مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة