أكرم القصاص - علا الشافعي

لؤلؤ الحلقة 21.. هل يكشف إدوارد خطة محمد الشرنوبى وصديقة مى عمر؟

الإثنين، 25 يناير 2021 01:00 م
لؤلؤ الحلقة 21.. هل يكشف إدوارد خطة محمد الشرنوبى وصديقة مى عمر؟  مسلسل لؤلؤ
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة 21 من مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر وعودتها لـ طارق – أحمد زاهر، وهو مرتدى بدلة عريس وشراؤه لها فستان زفاف وظهوره لايف على السوشيال ميديا ليعلن زواجه منها بشكل رسمي أمام كل الجمهور بحضور والدتها سلوى عثمان، وصديقتها مروة.

وتوفيت ابنة نهال بأزمة قلبية مفاجئة، لتدخل في حالة نفسية سيئة ويساندها في هذه الظروف زميلها في العمل الذي كان يحبها ويصر على الوقوف بجانبها وتبدأ في الاعتراف بقصتها له وتخبره بأن والدها هو طارق نصار.

وحينما يعلم محمد الشرنوبى بخبر زواج لؤلؤ "مى عمر" من على السوشيال ميديا يدخل في حالة غضب شديدة لفشل خطته هو ومروة صديقة لؤلؤ.

واختتمت الحلقة بطلب لؤلؤ – مى عمر من مجدى – إدوارد الذهاب إلى محمد الشرنوبى ليوضح له حقيقه زواجها من طارق – أحمد زاهر بالشكل المفاجئ بعد ما أكدت لـ مجدى أن "بوده" -محمد الشرنوبى قام بخطبتها ووافقت وأنها لم تكن تعلم بأنها في شهور العدة، وبالفعل ذهب مجدى ليفاجأ بوجود مروة مع محمد شرنوبى داخل ورشته.

مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وسلوى عثمان وإدوارد وحمدي هيكل ومحمد الشرنوبي ونجلاء بدر وهيدي كرم وأشرف زكي ومن تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام ومن إنتاج تامر مرسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة