أول صور لانضمام كلبي عائلة جو بايدن إلى البيت الأبيض

الإثنين، 25 يناير 2021 08:06 م
أول صور لانضمام كلبي عائلة جو بايدن إلى البيت الأبيض كلب عائلة جو بايدن
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كلبا عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى البيت الأبيض مؤخرا، حيث شاركت جيل بايدن، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، صورا أثناء وصول الكلبين (Major) و(Champ) اللذين يملكهما جو بايدن إلى البيت الأبيض.

وأظهرت الصور التي نشرتها جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي، صورا للكلبين معلقة :"انضم إلينا Champ و Major في البيت الأبيض"، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين جمهورها على منصات السوشيال ميديا.

جيل بايدن عبر انستجرام
جيل بايدن عبر انستجرام

 

وجذب الكلب مايجر، الذي كان يعيش بمأوى للحيوانات في عام 2018، والكلب تشامب اهتمام رواد السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، لأنهما سيعشان في البيت الأبيض، خاصة الكلب مايجر الذي يعد ثاني كلب إنقاذ يعيش في البيت الأبيض. حيث كان كلب الرئيس السابق ليندون بي جونسون، الذى كان يسمى بـ" يوكي"، أول كلب إنقاذ عاش فى البيت الأبيض.

وفي عام 2018، شاهدت ابنة بايدن، آشلي، منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي من جمعية" Delaware Humane Society "حول مجموعة من صغار الكلاب الألمانية التى بحاجة لسكن مؤقت، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست، وأسرع آل بايدن برعاية أحد الجراء، وبعد ثمانية أشهر، أصبح ميجور عضوًا دائمًا في الأسرة، وفي نوفمبر 2018، تبنته الأسرة رسميًا من مأوى الحيوانات قبل وقت قصير من إعلان بايدن حملته للرئاسة، ويبلغ الكلب تشامب من العمر الآن نحو سنتان.

أحد الكلاب التي يملكها جو بايدن
أحد الكلاب التي يملكها جو بايدن

 

صورة جديدة نشرتها جيل بايدن
صورة جديدة نشرتها جيل بايدن

 

صورة نشرتها جيل بايدن عبر انستجرام
صورة نشرتها جيل بايدن عبر انستجرام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة