جو بايدن يستعين بـ"الكلاب" في حملته الانتخابية أمام ترامب.. فيديو وصور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:42 ص
جو بايدن يستعين بـ"الكلاب" في حملته الانتخابية أمام ترامب.. فيديو وصور كلاب من أجل جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بالكلاب في حملته الانتخابية أمام منافسه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مؤخرا.

وأظهر مقطع فيديو نشره جو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر، عددا من الكلاب التي استغلها لحث الناخبين على انتخابه، معلقا عليها :"هؤلاء الأولاد الطيبون مستعدون لبناء اللحاء بشكل أفضل"، ووضعت على الكلاب عبارة "dogs for Biden and Herris" وتعني "كلاب من أجل بايدن وهاريس" وكامالا هاريس التي اختارها في منصب نائبه حال فوزه في الانتخابات الأمريكية.

  These good boys are ready to build bark better. pic.twitter.com/OzaEkehJUR

وهذه ليست المرة الأولى التي تبتكر فيها حملة جو بايدن طرقا مختلفة للدعاية له في الانتخابات، ففي وقت سابق، استعان جو بايدن، أيضا، بعدد من مصممي الأزياء الأمريكيين لدعم حملته الانتخابية من خلال ابتكار أنماط من الأزياء مثل القبعات وحقائب اليد والقمصان للترويج لحملته في الانتخابات التي من المقرر إقامتها في نوفمبر 2020.

لقطة من فيديو نشره جو بايدن
لقطة من فيديو نشره جو بايدن

 

وبات بإمكان الناخبين الذين يؤدين جو بايدن، إظهار الدعم له من خلال الاختيار من بين التصميمات التي نفذها جوزيف ألتوزارا وتوم براون وتوري بيرش وجوناثان كوهين وكارلي كوشني وكاثرين وليزي فورتوناتو وفيكتور جليمود وبرابال غورونغ وغابرييلا هيرست ولازارو هيرنانديز وجاك ماكولو من بروينزا وآخرين.

وتتراوح تكلفة معظم القطع من مجموعة "صدق في أفضل" بين 20 دولارًا و60 دولارًا، وتتراوح الأحجام من صغير إلى 3 إكس إل. فيما تتنوع الأنماط أيضًا نسبيًا، بما في ذلك الكلاسيكية والبلوزات.

5
 
عبارة دعم لجو بايدن معلقة في كلب
عبارة دعم لجو بايدن معلقة في كلب

 

كلب آخر
كلب آخر

 

كلب
كلب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة