أبرز حيل المكياج على TikTok للمبتدئات.. استغنى عن فيلر الشفايف بالكونسيلر

الجمعة، 22 يناير 2021 10:00 م
أبرز حيل المكياج على TikTok للمبتدئات.. استغنى عن فيلر الشفايف بالكونسيلر مكياج ـ أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه بعض الفتيات المبتدئات في مجال التجميل والمكياج مشكلة في اختيار الأدوات التي يمكنهن استخدامها على بشرتهن، وتلجأ بعضهن لاستخدام أقل الأدوات التي لا تحتاج لاحترافية كبيرة في تطبيقها على الوجه، إلا أن الأمر ليس بهذه الصعوبة، حيث يمكنك التعلم بسهولة بعض حيل المكياج والجمال البسيطة التي تنتشر على TikTok، وإليكِ بعضها نقلًا عن موقع " whowhatwear"، ورأي فنانة المكياج توبي هيني فيها.

مكان تطبيق البلاشر يفرق

اتضح أن وضع أحمر الخدود يمكن أن يغير شكل وجهك بالفعل، وهناك خدعة لأحمر الخدود تنتشر على هذا التطبيق، وهي وضع أحمر الخدود على الجزء العلوي من عظام وجنتيكِ وحتى صدغكِ، بدلاً من تفاح خدك، ويمكنك بذلك إنشاء مظهر أكثر ارتفاعًا.

@isaachalvorsen7

#makeup #BeautyTutorial #fyp #blush #beauty #tips

♬ original sound - Isaac Halvorsen

وعن ذلك قالت "هيني" إنها تعتمد في الواقع على شكل الوجه، وأوضحت أن الوجوه المستديرة والقلبية يمكن أن تضع أحمر الخدود على تفاحة الخد، وأضافت: "ومع ذلك، تبدو الوجوه ذات الشكل البيضاوي أفضل مع وجود أحمر الخدود على الجزء الخارجي من عظم الوجنة."

استخدمي كونسيلر كبديل لـ "الفيلر"

للحصول على شفاه أكثر امتلاءً يمكنك استخدام الكونسيلر بديلًا عن الفيلر، وأكدت هينى أن الرسم الزائد للشفاه هو أفضل طريقة للحصول على شفاه أكبر حجمًا، وأضافت أن أي شيء ذى لمسة نهائية لامعة سيعطي نفس المظهر أيضًا.

@sidkidney

Did it work !? #fyp #makeuphack #makeuptutorial #biglips #lipgloss #lipfiller #makeupartist #mua #foryou

♬ original sound - Scortezz Beauty

ولإضفاء مظهر الشفاه الممتلئة، ضعي محدد شفاه خارج خط شفتيكِ الطبيعي مباشرةً لإنشاء شكل أكثر امتلاءً، ثم ضعي أحمر الشفاه بنفس اللون، بعد ذلك، بعدها استخدمي خافي العيوب في منتصف شفتيك العلوية والسفلية، ثم مرري عليها ملمع شفاه ملون.

السموكي آيز بالآيشادو الأسود

ترغب الكثير من الفتيات في الحصول على عيون دخانية مناسبة أو سموكي آيز كما يطلق عليها، إلا أن هذا الفيديو الموجود على tiktok يجعل الأمر يبدو وكأنه أبسط ما يكون، وأكدت "هيني" أن هذه طريقة سهلة حقًا للحصول على عين سموكى، مضيفة أنها تحب أيضًا إنشاء مكياج عيون دخانى باستخدام كحل أسود أو بني قابل للتلطيخ.

@sadvirgohours

by popular demand, the ultimate catfish eyeshadow look

♬ Space Girl - Frances Forever









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة