أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تظهر بدون مكياج على انستجرام وتكشف سر شباب بشرتها.. فيديو

الإثنين، 04 يناير 2021 12:00 م
جينيفر لوبيز تظهر بدون مكياج على انستجرام وتكشف سر شباب بشرتها.. فيديو جينيفر لوبيز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، مقطع فيديو لها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، والذى ظهرت فيه ببشرة خالية من المكياج، وأشارت خلاله إلى الروتين اليومى الذى تتبعه للعناية ببشرتها للدعاية لأحدث منتجاتها الجديدة وهو "JLo Beauty"، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

جينيفر لوبيز أثناء غنائها على المسرح
جينيفر لوبيز أثناء غنائها على المسرح

وأخبرت لوبيز، صاحبة الـ 51 عامًا، متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، إنها بدأت فى استخدام كريمات الوقاية من الشمس منذ أوائل العشرينات من عمرها، بشكل يومى، وتعتقد أنه أكثر مستحضر تجميل ساعدها فى الحفاظ على بشرة شابة حتى الآن.

وأشارت لوبيز فى وقت سابق إلى روتينها اليومى للحفاظ على بشرة أكثر صحة وشباب، حيث أكدت على إنها تحصل بشكل يومى على قسط كافى من النوم، ولا تشرب الكحول أو القهوة وتستخدم زيت الزيتون للعناية ببشرتها.

جينيفر بدون مكياج
جينيفر بدون مكياج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وعرضت النجمة العالمية، على متابعيها منتجات علامتها التجارية الجديدة للعناية ببشرتها، وقامت بوضع المنتج أمامهم حيث أزالت أولاً مكياجها بمنظف ووضعت أحد مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بها.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عامًا، نفت فى وقت سابق استخدامها لعلاجات التجميل مثل البوتوكس، وأكدت على أهمية استخدام واقي الشمس يوميًا لمكافحة الشيخوخة، وإنه أحد أهم أسباب امتلاكها لبشرة شابة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة