خالد صلاح

Top 7.. الأهلى يصنع "الريمونتادا".. وسلالات جديدة متحورة من كورونا تهدد أوروبا

الجمعة، 22 يناير 2021 02:10 ص
Top 7.. الأهلى يصنع "الريمونتادا".. وسلالات جديدة متحورة من كورونا تهدد أوروبا أبرز 7 أخبار على اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها داليا خليفة، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7

»..

ريمونتادا "الدكة" ترفض السقوط وتقود الأهلي لافتراس الذئاب 3 -2

 

الأهلي بيعمل "الريمونتادا" وبينجح في تحويل تأخره بهدفين أمام المقاولون العرب للفوز بنتيجة 3 -2  في المباراة التي جمعتهم، على ملعب "السلام" ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

7

أفلام عربية تنافس على جوائز جولدن جلوب فى دورته المقبلة

 

7 أعمال عربية بتنافس فى فئة الأفلام الأجنبية فى النسخة الجديدة لمسابقة جوائز "جولدن جلوب"، فى دورته الـ78، فى الحفل اللى هينطلق يوم 28 فبراير المقبل.

 

طيار بريطانى ينجو من كورونا ويعود لمنزله بعد 243 يومًا بالمستشفى

 

 أخيرًا.. طيار الخطوط الجوية البريطانية نيكولاس سينوت، البالغ من العمر 59 عاما، بيعود لبيته بعد 243 يوم قضاهم في المستشفى مصابًا بفيروس كورونا.

 

بريطانيا تخصص مسجدا لتلقى تطعميات لقاحات فيروس كورونا

السلطات الصحية في بريطانيا، خصصت مسجد بمدينة برمنجهام عشان ينضم لمراكز التطعيم الجديدة اللى بتستهدف تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا، ودا طبقا لتقرير نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

العزل المنزلي لمخالطي مرضى كورونا لمدة 7 أيام كافية بدلا من 14 يوما

 

دراسة بريطانية كشفت أن قطع فترة الحجر الصحي للأشخاص اللى كانوا على اتصال بشخص مصاب لأسبوع واحد، مع إجراء اختبار سلبي باليوم الأخير هيكون بنفس فعالية العزل المنزلى 14 يومًا.

 

تطبيق ذكاء اصطناعى يفحص عملاء البنوك من وجوههم لمنحهم القروض أو رفض طلبهم

 

شركة يابانية كشفت عن تطبيق جديد بيتعرف على الوجه والصوت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، اللى بيوصف بأنه أداة لمانحى القروض وشركات التأمين والمؤسسات المالية الأخرى، وبيقدر من خلال خوارزميات يحدد موثوقية الشخص للحصول على قرض في دقيقتين فقط.

ودا بعد ما العميل يجيب على 10 أسئلة، فيقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل وجهه وصوته لحساب النتيجة الحقيقية اللى بتساعد الشركات في قرار الرفض أو الموافقة.

 

سلالات متحورة من كوفيد-19 تشكل خطرا كبيرا على أوروبا

المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، قال إن فيه تلات سلالات متحورة من فيروس كورونا المستجد ظهرت في بريطانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل وبتشكل خطر كبير على القارة الأوروبية لأنها بتزود معدلات العدوى من الفيروس..

 

وأضاف المركز في تقييم للمخاطر "بناء على المعلومات الجديدة، زادت المخاطر المرتبطة بالتفشي في المجتمع للسلالات الجديدة إلى مرتفعة وشديدة الارتفاع".

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة