خالد صلاح

مشاهير ظهرن بشعرهن الطبيعى بسبب كورونا أبرزهن ميشيل أوباما.. شعر أبيض وهايش

الجمعة، 22 يناير 2021 10:00 ص
مشاهير ظهرن بشعرهن الطبيعى بسبب كورونا أبرزهن ميشيل أوباما.. شعر أبيض وهايش ميشيل أوباما
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبنت مشاهير ونجمات هوليوود العديد من اتجاهات الجمال خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، فبعضهن تخلين عن المكياج، والبعض الآخر صبغن شعرهن بألوان زاهية وجريئة، بينما لجأت الكثيرات للظهور بشعرهن الطبيعي دون أية تعديلات، بل تبنت العديد من نجوم هوليوود فكرة الظهور بتسريحات شعرهن الطبيعية عند عدم العمل في المشاريع الفنية أو المناسبات الرسمية.

على سبيل المثال أظهرت ميشيل أوباما وتاميرا مورى هوسلي شعرهن الكيرلي الطبيعي على Instagram، وفى التقرير التالى يوضح موقع "insider" أبرز مشاهير هوليود اللاتي ظهرن بشعرهن الطبيعى، وكيف يتعاملن معه فى حياتهن الطبيعية:

- تاميرا مورى هوسلى :

أظهرت تاميرا مورى هوسلي شعرها الرمادي في مارس الماضى، وكتبت على انستجرام جنبًا إلى جنب مع صورة السيلفي: "مرحبًا.. لا أقوم بتصفيف شعرى أثناء التباعد الاجتماعى، وأنا بخير في ذلك"، وتحدثت عن أسلوبها الطبيعي فى العناية بشعرها الكيرلى.

تاميرا مولى هوسرى
تاميرا مولى هوسلى
تاميرا
تاميرا

 

- جابرييل يونيون:
 

قالت جابرييل يونيون إنها تخطط لاستخدام أسابيع التباعد الاجتماعي للرجوع إلى تسريحة شعرها الطبيعية، ونشرت مقطع فيديو لها عبر صفحتها بانستجرام تعرض فيه شعرها الكيرلى الطبيعى.

جابرييل يونيون
جابرييل يونيون

 

- كاتى بيرى:
 

أظهرت كاتي بيري جذور شعرها السمراء بينما كانت تلتزم بالتباعد الاجتماعي، وشاركت بصورة سيلفي على Instagram في 29 مارس، وعلقت عليها قائلة: "آمل أن تتضمن خطط إقامتك في المنزل الليلة الانضمام إلي في حلقة جميلة ومبهجة من #AmericanIdol ، تم تسجيلها في هاواي الرائعة في يناير وفبراير"، كما شاركت صورة لها "قبل الحجر الصحي" لتظهر كيف تغير أسلوبها في غضون أسابيع فقط.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

- جوجو سيوا:
 

كشفت المغنية الأمريكية جوجو سيوا عن شعرها الكيرلى الطبيعى فى عام 2020 عبر tiktok، وقد ظهرت بتسريحة الشعر كجزء من تحدي TikTok الذي وعدت فيه "بارتداء ملابس عادية ليوم واحد"، وقد صدم المعجبون بهذا التغيير.

جوجو سيوا
جوجو سيوا

 

- سارة هايلاند:
 

نشرت الممثلة الأمريكية سارة هايلاند صورة شخصية تظهر شعرها المجعد ممشطًا، كما قارنت نفسها بشخصية "هاري بوتر"، وعلقت على صورتها قائلة: "ابنة روبيوس هاجريد هذا ما يحدث عندما تنظف شعر كيرلى".

سارة هايلاند
سارة هايلاند

 

- ميشيل أوباما:
 

في بداية عام 2021، عكست ميشيل أوباما العام الماضي بصورة طبيعية، وكتبت معلقة على صورة نشرتها بالأبيض والأسود وبدون ماكياج وشعرها كيرلى: "أشكركم جميعًا على أمنياتكم الجميلة بعيد الميلاد".

وأضافت: "أعلم أن العام الماضي كان صعبًا بالنسبة لنا جميعًا على العديد من المستويات، لذلك أتمنى أن تهتموا جميعًا بأنفسكم وأن تجدوا السعادة في أصغر اللحظات، أحبكم جميعًا".

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة