فرح ماكنزى بطلة سلسلة الكوميديا الجديدة United States Of Al على CBS

الجمعة، 22 يناير 2021 06:00 م
فرح ماكنزى بطلة سلسلة الكوميديا الجديدة United States Of Al على CBS United States Of Al
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم اختيار الممثلة الشابة فرح ماكنزي، بطلة سلسلة Utopia، لبطولة المسلسل الكوميدى الجديد  United States Of Al، أمام كل من Adhir Kalyan و Parker Young، العمل الذى سيطرح على منصة CBS، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 سلسلة United States Of Al، الجديدة من  كتابة وتأليف David Goetsch و Maria Ferrari، التى تدور حول الصداقة بين رايلي، أحد المحاربين القدامى في مشاة البحرية يكافح لإعادة التكيف مع الحياة المدنية في أوهايو، وأوالمير، المعروف أيضًا باسم (كاليان)، المترجم الذي خدم وحدة في أفغانستان ووصلت لتوها لبدء حياة جديدة في أمريكا. كما يشارك كيلي جوس ودين نوريس وإليزابيث ألدرفير.

العمل الجديد من إخراج Mark Cendrowski، وقامت ماكنزي مؤخرًا ببطولة دور أليس في مسلسل أمازون المقتبس مباشرة من المسلسل الدرامي البريطاني Utopia، أمام جون كوزاك وراين ويلسون، كما لعبت دور البطولة في دور ستيلا بارتون في أفلام NBC التلفزيونية Dolly Parton’s Coat of Many Colors و Dolly Parton’s Christmas of Many Colors: Circle of Love المرشحة لجائزة إيمي.

كما كانت قد كشفت شبكة CBS موعد طرح  مسلسل Clarice التليفزيوني، الذي تبدأ أحداثه بعد عام من الأحداث التي شوهدت في فيلم  The Silence of the Lambs، ومن المقرر أن يبدأ يوم الخميس 11 فبراير من العام الجارى، 2021.

حيث تلعب ريبيكا بريدز خلال الأحداث دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج، ويدور CLARICE حول نظرة عميقة في القصة الشخصية غير المروية لوكيلة مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج أثناء عودتها إلى الميدان في عام 1993، بعد عام واحد من أحداث "صمت الحملان"، وبالتالي شجاعة كلاريس تمنحها ضوءًا داخليًا يجذب الوحوش والمجانين إليها، ومع ذلك، فإن ما تعرضت له في طفولتها الصعبة يساعدها من البدء في العثور على صوتها الداخلى أثناء العمل في عالم الرجال، وكذلك الهروب من أسرار العائلة التي ظلت تطاردها طوال حياتها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة