أكرم القصاص - علا الشافعي

ليزلى مانفيل بطلة سلسلة الجريمة Magpie Murders على BritBox وPBS

الخميس، 21 يناير 2021 01:17 م
ليزلى مانفيل بطلة سلسلة الجريمة Magpie Murders على BritBox وPBS ليزلي مانفيل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة Eleventh Hour Films المدعومة من شركة Sony، مع نجمة مسلسل The Crown ليزلى مانفيل لقيادة فريق عمل مسلسل الجريمة Magpie Murders، على منصتى PBS وBritBox، بينما تم تعيين بيتر كاتانيو مخرج فيلم The Full Monty، لإخراج العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وستؤدى مانفيل المرشحة لجائزة الأوسكار وبافتا دور سوزان ريلاند، المحررة التى حصلت على مخطوطة غير مكتملة من أحدث روايات المؤلف آلان كونواى، لكن ليس لديها فكرة أنها ستغير حياتها.

وتستند السلسلة المكونة من ستة أجزاء إلى رواية أنتونى هورويتز الأكثر مبيعًا، والتى تحمل الاسم نفسه، حيث قام المؤلف بتكييف عمله الخاص مع الشاشة.

وصرحت مانفيل أن رايلاند شخصية "رائعة"، بينما أضاف كاتانيو: "لقد حول أنطونى روايته إلى نصوص بارعة وغنية الطبقات، قصتان متشابكتان بذكاء، ومجموعة من الشخصيات الرائعة بقيادة ليزلى مانفيل تجعل هذه فرصة لا تُقاوم للمخرج".

تم ترشيح مانفيل لجائزة الأوسكار عن دورها في فانتوم ثريد 2018 وستظهر بدور الأميرة مارجريت في الموسمين المقبلين من The Crown، أما عن كاتانيو، الذي رشح لجائزة الأوسكار عن فيلم The Full Monty عام 1997، عمل آخر مرة في فيلم Military Wives.

سلسلة Magpie Murders هو إنتاج من إنتاج شركة 11-11 للأفلام لشركة Masterpice و BritBox UK، حيث يتم توزيع Sony Pictures Television في جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة