أكرم القصاص - علا الشافعي

35 هدفا × 35 مباراة حصاد هالاند مع دورتموند قبل لقاء ليفركوزن بالبوندزليجا

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:20 ص
35 هدفا × 35 مباراة حصاد هالاند مع دورتموند قبل لقاء ليفركوزن بالبوندزليجا هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، سجل تهديفى رائع مع الفريق في مختلف البطولات منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، وذلك قبل مواجهة باير ليفركوزن، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "باي ارينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ونجح هالاند في تسجيل 35 هدفا خلال مشاركته في 35 مباراة بقميص بروسيا دورتموند في جميع المسابقات، كما يملك 6 تمريرات حاسمة.

وأحرز هالاند 25 هدفا فى الدورى الألمانى خلال مشاركته في 26 مباراة، من بينها 12 هدفا هذا الموسم و13 هدفا فى الموسم الماضى.

كما سجل هالاند 8 أهداف في 6 مباريات بدورى أبطال أوروبا مع "أسود الفيستفاليا"، ويملك هدف في مباراتين بكأس ألمانيا، بالإضافة إلى هدف في مباراة واحدة بكأس السوبر الألماني.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع الثلاثي، ماركوس رؤاشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس.

وكان هالاند قد انضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند، شهر يناير من العام الماضي، قادما من فريق ريد بول سالزبورج، بعد تألقه اللافت للنظر، مع فريقه النمساوي، خلال منافسات الموسم الماضي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل هالاند وصافة هدافي البوندزليجا هذا الموسم برصيد 12 هدفا هذا الموسم بفارق 8 أهداف عن المتصدر، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة