كلينسمان يصف هالاند بالمهاجم المُذهل والمقاتل

الأحد، 10 يناير 2021 04:22 م
كلينسمان يصف هالاند بالمهاجم المُذهل والمقاتل ايرلنج هالاند
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلينسمان، المهاجم الألماني الدولي السابق، بأداء النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال مباراة فريقه أمام لايبزج في الدوري الألماني، بأعلى درجات الإشادة.

وقال النجم السابق لهجوم المانشافت خلال عمله كمحلل فنى لقناة إي إس بي إن ISBN الأمريكية الرياضية، بعد مباراة قمة الدوري الألماني بين دورتموند ومضيفه لايبزيج التي انتهت بفوز الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، إن هالاند ترك بصمته على هذه المباراة، وكان مذهلاً"

وأضاف المدير الفني السابق لهيرتا برلين، أن هالاند صاحب الـ20 عاماً لم يحرز هدفين جميلين وحسب، بل كان يقاتل فعلياً خط دفاع لايبزج بالكامل، وكان هذا مبهراً جداً، لقد ترك انطباعاً بأنه ينمو شهراً بعد شهر وأصبح رجلاً وأصبح أقويا".

وأعرب كلينسمان عن اعتقاده بعدم وجود ضرورة لأن يحترف هالاند في نادٍ أكبر من نادي دورتموند في المستقبل، مشيراً إلى أنه ليس في حاجة إلى التعجل بالبحث عن تغيير، ولو كان في مكانه سيأخذ بعض الوقت".

وقاد النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند لتحقيق فوز ثمين على حساب لايبزيج بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول آرينا" معقل الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.

وسجل دورتموند هدف التقدم عن طريق جادون سانشو فى الدقيقة "55" ، ثم سجل الضيوف هدفا ثانيا عن طريق إيرلينج هالاند فى الدقيقة " 71 ".

وفى الدقيقة "84" سجل دورتموند هدفا ثالثا عن طريق إيرلينج هالاند، بينما قلص لايبزيج النتيجة عن طريق الكسندر سورلوت فى الدقيقة " 90 ".

بهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده بعد هذا الفوز الى 28 نقطة فى المركز الرابع، في حين تجمد رصيد لايبزيج عند النقطة 31 بالمركز الثاني.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة