هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الألماني.. فيديو

الإثنين، 11 يناير 2021 05:00 ص
هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الألماني.. فيديو هالاند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، التألق مع أسود الفيستيفاليا، في الدوري الألماني "البوندزليجا"، في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفين في انتصار فريقه على لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أول أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

واحرز هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، 25 هدفا فى الدورى الألمانى من بينهم 12 هدفا هذا الموسم و13 هدفا فى الموسم الماضى خلال 25 مباراة فقط شارك فيها، بواقع هدف في المباراة الواحدة.

وذكر موقع "أوبتا" للاحصائيات، أن هالاند بات أسرع لاعب يصل إلى تسجيل 25 هدف في أول 25 مباراة.

وبالإضافة إلى تألق هالند في الدوري الألماني، فهو يحتل صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع الثلاثي، ماركوس رؤاشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس.

وكان هالاند قد انضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند، شهر يناير من العام الماضي، قادما من فريق ريد بول سالزبورج، بعد تألقه اللافت للنظر، مع فريقه النمساوي، خلال منافسات الموسم اللماضي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل هالاند وصافة هدافي البوندزليجا هذا الموسم برصيد 12 هدف بفارق 8 أهداف عن المتصدر، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وحصد اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما، جائزة أفضل لاعب في النرويج خلال العام الماضي 2020.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج صاحب مركز الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة