أكرم القصاص

مصرع موظف في حادث إنقلاب سيارة بالترعة بالعسيرات جنوب سوهاج

الإثنين، 18 يناير 2021 10:04 ص
مصرع موظف في حادث إنقلاب سيارة بالترعة بالعسيرات جنوب سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الغربى بناحية قرية الرشايدة دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج إنقلاب سيارة داخل ترعة على الطريق نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العسيرات المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز العسيرات بوقوع حادث سيارة على الطريق الزراعى الغربى ووجود متوفى تم رفع اثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد هيثم الحجيرى رئيس وحدة مباحث المركز بإنقلاب سيارة بترعة بالطريق الزراعي الغربي بناحية الرشايدة دائرة المركز.

وانتقل اللواء مساعد المدير لقطاع الجنوب ومأمور وضباط المركز وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة المدعو مصطفي ا ج م 41 سنة موظف ويقيم بناحية الحوزه دائرة قسم جرجا إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها بالترعة المجاورة للطريق.

ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة  وتم أنتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفي المركزي وبسؤال شقيق المتوفي المدعو علاء الدين أحمد ا ج 42 سنة موظف ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة