خالد صلاح

ليفربول يتعادل سلبيا مع مان يونايتد فى الشوط الأول لقمة الدوري الإنجليزي

الأحد، 17 يناير 2021 07:20 م
ليفربول يتعادل سلبيا مع مان يونايتد فى الشوط الأول لقمة الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وضيفه مانشستر يونايتد، فى كلاسيكو إنجلترا الذى يجمعهما حاليا على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وتبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة، وكان ليفربول الأخطر على مستوى الاستحواذ على الكرة والهجمات الأبرز لكنه فشل في هز الشباك.

وفشل مانشستر يونايتد فى تسديد أي تسديدة على مرمى ليفربول في أول 30 دقيقة من المباراة وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة " Squawka" العالمية.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد: أليسون، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هندرسون، روبرتسون، فينالدوم، تياجو ألكانتارا، شاكيرى، ساديو مانى، محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول: دى خيا، ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شاو، بول بوجبا، ماكتوميناى، فريد، برونو فيرنانديز، مارسيال، وماركوس راشفورد.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم متحفزا للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، من أجل تقليل فارق النقاط بينهما للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن الريدز يملك في رصيده 33 نقطة.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 36 نقطة، بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على مضيفه فريق بيرنلى بهدف وحيد، على ملعب "تيرف مور".

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب البريميرليج لأول مرة منذ أكثر من 3 أعوام، وتحديدا منذ شهر سبتمبر 2017، تحت قيادة المدير الفني البربتغالي جوزيه مورينيو.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز بالجولات الثلاث الأخيرة بالبريميرليج، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون، فيما حقق أخر انتصاراته على حساب كريستال بالاس بسباعية نظيفة بالجولة الرابعة عشر.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 3 مواجهات، أمام كل من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وهي المواجهات الثلاث التي لم يحقق خلالها الريدز الفوز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة