أكرم القصاص - علا الشافعي

لوفرين يدعم ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد بصورة مع فان دايك

الأحد، 17 يناير 2021 05:26 م
لوفرين يدعم ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد بصورة مع فان دايك لوفرين - فيرجيل فان دايك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الكرواتي ديان لوفرين لاعب سانت بطرسبرج الروسي على دعم فريقه السابق ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد المرتقبة المقرر اقامتها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم "الأحد"، على ملعب استاد "الأنفيلد" ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، متمنياً لهم تحقيق الانتصار على حساب متصدر جدول البريميرليج في القمة المرتقبة بينهما.

والتقى ديان لوفرين اليوم زميله بالفريق الهولندي فيرجيل فان دايك خلال معسكر فريق سانت بطرسبرج الموجود في دبي بالإمارات وهو نفس المكان الذي يقوم فيه مدافع الريدز بأداء التدريبات التأهيلية قبل العودة لإنجلترا للانضمام الى التدريبات الجماعية بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وكتب لوفرين على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "كان من الجيد رؤية زميلي السابق في الفريق فيرجيل فان ديك اليوم.. إصابة قاسية تعرض لها، لكنه يبدو أقوى من أي وقت مضى، قريباً يا أخي سوف تكون في قمة مستواك مرة أخرى".

وأكمل مدافع كرواتيا المتوج بفضية مونديال روسيا 2018: " حظا سعيدا ليفربول في ديربي اليوم، نحن معك!".

في سياق متصل، بدأ الهولندي فيرجيل فان دايك، التدريبات التأهيلية منفردًا بعد الإصابة القوية التي لحقت به، استعدادًا للمشاركة من جديد فى التدريبات الجماعية للريدز.

وعانى فان دايك من تدخل عنيف في مباراة إيفرتون على ركبته اليمنى من طرف الحارس، جوردان بيكفورد، وأعلن ليفربول وقتها إصابة الهولندي بتمزق في الأربطة قد يبعده اللاعب لمدة تصل إلى 7 أو 8 أشهر.

ونشرت شبكة "Anfield watch"، الإنجليزية، فيديو الهولندي اثناء التدريبات بالكرة لأول مرة منذ إصابته بالرباط الصليبي، ضمن برنامجه العلاجي، الذي يقوم به بدولة الإمارات.

ومن المتوقع عدم لحاق الهولندي فيرجيل فان دايك بفريق ليفربول خلال أي مباراة في شهر يناير 2021 الجاري، وقد يعود على الأرجح في شهر فبراير المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة