خالد صلاح

المقاولون يسافر الإسماعيلية لدخول معسكر مغلق استعداداً للدراويش

الأحد، 17 يناير 2021 02:00 ص
المقاولون يسافر الإسماعيلية لدخول معسكر مغلق استعداداً للدراويش المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس إلى مدينة الإسماعيلية اليوم الأحد، استعداداً للدخول فى معسكر مغلق قبل مواجهة النادي الإسماعيلي غداً، الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، وكان الفريق قد خضع للمسحة الطبية للكشف عن كورونا أمس السبت برفقة الجهاز الفني طبقاً للبروتكول المعمول به من قبل اتحاد الكرة.

وأغلق مسئولو المقاولون العرب باب الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أى فرد من الجهاز.

وأضاف عادل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى.

وأكد عضو المقاولون أن الفوز فى المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف آخرين.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة