أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يذاكر الإسماعيلى بالفيديو قبل موقعة الاثنين المقبل

السبت، 16 يناير 2021 05:30 ص
المقاولون يذاكر الإسماعيلى بالفيديو قبل موقعة الاثنين المقبل المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على مراجعة مباريات النادي الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الأثنين المقبل، والذي يقام على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسعى ذئاب الجبل إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة وصعبة أمام الدراويش لتحسين أوضاعهم بجدول مسابقة الدوري العام، مستغلين فرصة خروج الدراويش من البطولة العربية بعد الخسارة أمام الرجاء بثلاثية نظيفة.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن ثقة النادى لم تهتز للحظة فى عماد النحاس وجهازه الفنى رغم تراجع نتائج الفريق فى انطلاق مسابقة الدوري العام، وقال عادل فتحي فى تصريحات تلفزيونية: لم تهتز ثقتنا فى عماد النحاس مطلقاً ونفس هؤلاء اللاعبين هم الذين حصدوا المركز الرابع بالموسم الماضى.

وواصل: تعرضنا لإصابات كثيرة بكورونا وهو ما أثر على النتائج بشكل ملحوظ، ولكن النحاس مستمر معنا وهو الأفضل فى مصر، وتلقى عروضاً بأضعاف ما يتقاضاه فى المقاولون ولكنه صمم على البقاء معنا، ولن نتخلى عنه إلا بالرحيل للأهلى أو منتخب مصر، وفقاً لرغبته.

واستكمل: لم نتلقى عروضاً لأى لاعب خلال موسم الانتقالات الجارى، ولن نتخلى عن أى لاعب مهما كانت المبالغ، لأن لدينا أهداف نسعى لتحقيقها من أجل استعادة مكانة الفريق والعودة إلى المربع الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة