خالد صلاح

انقسام فى الزمالك على صفقة أسامة جلال بسبب إعلان "أهلاويته"

السبت، 16 يناير 2021 10:34 ص
انقسام فى الزمالك على صفقة أسامة جلال بسبب إعلان "أهلاويته" أسامة جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور حالة من الجدل والانقسام داخل أروقة نادى الزمالك، حول صفقة أسامة جلال مدافع الفريق الكروى الأول بنادى إنبى، الذى يرغب بعض مسئولو النادى الأبيض فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرفض بعض مسئولو نادى الزمالك الحاليين التعاقد مع أسامة جلال، بداعى إنه سبق وأعلن انتمائه للنادى الأهلى، وأكد على رغبته فى ارتداء قميص الشياطين الحمر، مما يجعل تعاقد الزمالك معه أمر مرفوض، فى الوقت الذى يرغب البعض الأخر فى ضم اللاعب خاصة بعدما تم التوصل لاتفاق مع مسئولو إنبى وأصبحت الصفقة على وشك الانتهاء، بخلاف خبرات اللاعب فى خط الدفاع ومستواه المميز.

وكان حلمى طولان المدير الفني لإنبى أكد أنه منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالموافقة من الناحية الفنية على رحيل أسامة جلال لصفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
 
أضاف طولان خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه لم يمانع انتقال أسامة جلال لصفوف الزمالك، خاصة وإنه قادر على تعويض اللاعب من الناحية الفنية فى صفوف إنبى، مؤكدًا إن مهمته انتهت عند هذا الحد وأصبحت الإدارة هي المنوطة بالمفاوضات مع نظرائهم باللقلعة البيضاء حول اتمام الصفقة.

وكشف عصام سالم المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، أن ناديه اقترب من ضم أسامة جلال، مؤكداً أن هناك رغبة متبادلة من الطرفين فى إتمام الصفقة وسيتم الحسم خلال الساعات المقبلة.

وقال عصام سالم فى تصريحات تليفزيونية: " الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلى خلال يناير الجاري"، موضحاً أن :"الإعلان الرسمى قريب، ونتمنى أن يحصل مصطفى فتحى على فرصة المشاركة ويعود أقوى، هو أحد أبرز وأمهر اللاعبين".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة