أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت شلبى: إنبى طالب الزمالك بمصطفى فتحى ومبلغ مالى مقابل أسامة جلال

الجمعة، 15 يناير 2021 02:23 ص
مدحت شلبى: إنبى طالب الزمالك بمصطفى فتحى ومبلغ مالى مقابل أسامة جلال مصطفى فتحى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج مساء أون على فضائية أون تايم سبورتس، عن اقتراب صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبى، بعدما طلب الأخير الحصول على خدمات مصطفى فتحى على سبيل الإعارة.

وقال شلبي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة: "إن إدارة إنبي طلبت استعارة مصطفى فتحي ونادي الزمالك يفكر فى إدخاله في صفقة أسامة جلال بجانب مبلغ مالي". ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القادمة بعد التشاور بين الطرفين حول إمكانية إتمام تلك الصفقة.

فى سياق متصل، شكك هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في هوية رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي أجرى مداخلة تيفزيونية لأحد البرامج الفضائية مساء الخميس، واتهم خلالها بعض الأشخاص في الزمالك بطلب عمولات مقابل إتمام صفقة بيع مصطفى محمد.

وقال هشام إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مساء أون"، على فضائية أون تايم سبورت، مع الإعلامي مدحت شلبي، في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة: "رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، لو هو بالفعل الذي أجرى المداخلة وأكد خلالها أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، فإنى أطالبه بالكشف عن الفاسد في الزمالك وعدم الانتظار لمدة 24 ساعة".

وتابع: "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد، ومن جهتي كلفت الجهة القانونية بالتحري عن هوية الشخص الذي أجرى المداخلة سواء كان هو أو شخصا منتحل هويته".

وأردف: " لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة، من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".

وعن تعديل عقود اللاعبين قال نائب رئيس اللجنة الثلاثية إن النادي يحترم أبناءه النجوم، موضحا أن إدارة النادي لن تحسم موقفها من بيع أو استقدام أي لاعب إلا بالرجوع لرغبة المدير الفني.

وأكمل: "وصلنا عرض من الإمارات لضم زيزو لكننا لم نتفاوض في المقابل المادي، وهناك بعض اللاعبين مطلوبين من بعض أندية الدوري لكن هذا الملف في يد باتشيكو المدير الفني".

وتابع: "حينما استلمنا المهمة كانت هناك مجموعة من اللاعبين لها مستحقات 5 أشهر والبعض الآخر 3 أشهر، والأموال التى أنفقت لسداد هذه المستحقات تتراوح بين 30 و35 مليون جنيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة