خالد صلاح

المقاولون يغلق باب الشائعات حول رحيل النحاس ويؤكد تمسكه بالجهاز الفنى

السبت، 16 يناير 2021 12:52 م
المقاولون يغلق باب الشائعات حول رحيل النحاس ويؤكد تمسكه بالجهاز الفنى عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مسئولو المقاولون العرب باب الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى مباراة الدولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أى فرد من الجهاز.

أضاف عادل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى.

وأكد عضو المقاولون أن الفوز فى المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

ويخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، اليوم السبت، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدورى العام، والتى من المقرر أن يستضيفها استاد الإسماعيلية.

ويعكف الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على مراجعة مباريات النادى الإسماعيلى خلال الفترة الماضية، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين ويسعى ذئاب الجبل إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة وصعبة أمام الدراويش لتحسين أوضاعهم بجدول مسابقة الدورى العام، مستغلين فرصة خروج الدراويش من البطولة العربية بعد الخسارة أمام الرجاء بثلاثية نظيفة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف آخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة