بريطانيون يلقون أسماك ميتة على سيارة فارهة لركنها فى مكان خاطئ ..صور

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 01:00 ص
 بريطانيون يلقون أسماك ميتة على سيارة فارهة لركنها فى مكان خاطئ ..صور سيارة خلال توقفها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى السكان الغاضبون في مدينة ديفون بالمملكة المتحدة الأسماك الميتة النتنة على الزجاج الأمامي لسيارة فارهة يبلغ سعرها  120 ألف جنيه إسترليني، حيث يركنها صاحبها بطريقة خاطئة في رصيف خاص بتجار الأسماك، مما إثار غضبهم..  

الأسماك النتنة ملقاة على السيارة
الأسماك النتنة ملقاة على السيارة

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن سيارة أستون مارتن حصلت على مكان مخصص لإيقافها من مجلس المدينة، إلا أنه رغما عن ذلك فإن ركنت في مكان لا يجوز استخدامه من أفراد الجمهور، حيث كان هناك لافتات موجودة خلف السيارة المتوقفة، مدون عليها:"موقف سيارات محجوز للصيادين فقط".

سيارة أستون مارتن متوقفة فى المكان الخاطىء
سيارة أستون مارتن متوقفة فى المكان الخاطىء

وأوضح التقرير، أن  المكان المخصص لسيارات الصيادين، كما أن هناك ببرميل يحتوي على بقايا الأسماك يصل وزنها إلى نصف طن ، بالإضافة إلى وجود أسماك ميتة تتساقط منه، ورغم من ذلك فإن صاحبها أصر على ركنها في المكان الخاطىء.

يشار أن سبق وأن تظهر نسخة جديدة من السيارة التي يبلغ سعرها 124 ألف جنية إسترلينى،  في فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die ، والذي من المقرر طرحه في نوفمبر، نشر أحد الأشخاص الخبر على تويتر، ساخرًا: "أتساءل عما إذا كان جيمس بوندس أستون"، كما زعم السكان  أن السيارة الرياضية اختفت بعد أن كانت متوقفة في مكان خاص لعدة أيام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة