أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يستقبل المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:08 م
محافظ بورسعيد يستقبل المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات محافظ بورسعيد يستقبل المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمناقشة أوجه تعزيز التعاون بين الجانبين فى عدد من الملفات.
 
ورحب اللواء عادل الغضبان، بالمدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، مؤكدًا على أهمية الزيارة فى التعاون بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات بما يساهم فى دعم خطط التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة فى هذا الملف.
 
وأشاد المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، بالطفرة الملموسة على أرض بورسعيد فى كافة المجالات، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت مشروعات تنموية وخدمية عملاقة، ساهمت فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأوضح محافظ بورسعيد أن بورسعيد شهدت تقدمًا كبيرًا فى أعمال التطوير التى تمت بعدد من القطاعات، لافتًا إلى أهمية ملف تطوير العشوائيات، ورفع كفاءة المناطق العشوائية وإعادة تأهليها لتصبح على أعلى مستوى بما يضاهى كبرى المشروعات الحضارية التى تتم بأرض بورسعيد فى إطار تحقيق خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.
 
1
 

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة