أكرم القصاص - علا الشافعي

مكياج الكمامة ودليل العناية بالبشرة.. هكذا أصبح القناع جزءا من روتين المرأة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 06:00 ص
مكياج الكمامة ودليل العناية بالبشرة.. هكذا أصبح القناع جزءا من روتين المرأة تطبيق مكياج العين مع الكمامة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تخفيف قيود إغلاق كورونا فى مختلف دول العالم، لا يزال من المهم اتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة، لاسيما ارتداء الكمامات والحرص على النظافة الشخصية، ومع تحول الكمامات أو قناع الوجه إلى جزء أساسى من حياتنا انعكس هذا على علامات الأزياء التى طرحته بطرق مختلفة. 

 

جزء من قطع الملابس

اتجهت معظم بيوت الأزياء مثل "شانيل" لإنتاج أقنعة وجه مناسبة مختلفة الألوان والتصميم، والتى يمكن اختيار ما يناسب منها لارتدائه مع الملابس أثناء الخروج من المنزل، أو شراء طقم من الملابس مزود بقناع الوجه الذى أصبح لا غنى عنه خلال هذه الفترة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

قناع شانيل
قناع شانيل

 

جزء من ملابس العروس

ظهرت خلال الفترة الماضية أقنعة وجه مصنوعة من قماش الدانتيل الأبيض، لترتديها العروس أثناء حفل زفافها، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما صنعت أقنعة وجه  من قماش أسود مناسبة لبدلة العريس ليرتديها خلال الحفل.

قناع العروس
قناع العروس

 

مكياج الكمامة

بعد أن أصبح ارتداء أقنعة الوجه أمر واقع وضرورى للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع "يوتيوب"، مقاطع فيديوهات لتعليم وإتقان طرق وضع مكياج الكمامة، الذى يعتمد على الاهتمام برسم العيون لأنها التى تظهر بشكل واضح عند ارتداء القناع.

مكياج الكمامة
مكياج الكمامة

 

العناية بالبشرة أثناء ارتداء قناع الوجه

انتشرت خلال الفترة الماضية نصائح من خبراء التجميل حول العناية بالبشرة خلال ارتداء قناع الوجه، حيث نشرت العديد من النصائح للعناية بالبشرة بعد وقبل ارتداء قناع الوجه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة