خالد صلاح

هل تمتلك كيم كارداشيان شركة تصميم ديكور؟.. اعرف خطتها بعد توقف البرنامج

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:15 م
هل تمتلك كيم كارداشيان شركة تصميم ديكور؟.. اعرف خطتها بعد توقف البرنامج كيم كارداشيان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان منذ أيام قليلة توقف برنامج أسرتها الشهير الذى استمر 14 عامًا Keeping Up with the Kardashians، قدموا خلالها 21 موسمًا، على أن يعرض الموسم الأخير مع بداية عام 2021، لكن هذا القرار لا يعني بأي حال من الأحوال اختفائها من ساحة الشهر واهتمام قطاع كبر من متابعيها بالعالم بمعرفة الجديد عنها.

كيم كارداشيان ويست
كيم كارداشيان ويست

تمتلك أغلب فتيات عائلة كارداشيان "بيزنس" خاص بهن جعل منهن سيدات أعمال رغم صغر سن بعضهن، ولدى "كيم" علامة متخصصة في الجمال وأخرى في الملابس النسائية، ويبدو أنها قررت إنشاء علامة للديكور أيضًا وفقًا لما جاء بموقع مجلة " ellearabia".

قدم أحد المحامين في يوم 26 أغسطس الماضي مستندات إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، لإنشاء خط تصنيع قطع ديكور منزليه يطلق عليه اسم " "KKW Homeأو منزل كيم كارداشيان ويست، وهذا ما أكدته شركة فوكس بيزنيس.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

وأكدت موقع "TMZ" أن تلك العلامة التجارية التي حملت اسم "KKW Home" ستبيع تصميمات تعلق بالأثاث وإكسسوارات المنزل والديكورات الخاصة بالحمام والمفروشات وغيرها من الأغراض المنزلية الأخرى المتعلقة بالديكور.

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان
نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان

ورغم عدم إعلان كيم كارداشيان أو المحامي المقدم الوثائق لمكتب براءات الاختراع عن ملكية هذه الكلامة الجديدة الخاصة بالديكور لـ "كيم" إلا أن الامر يبدو واضحًا بدرجة كبيرة، خاصة وأنها تمتلك بالفعل علامة تجارية للمكياج يطلق عليها اسم KKW Beauty، وعند سؤال المحامي عن حققة الأمر فضل ألا يرد، ولم ينفي أو يؤكد حقيقة الأمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة