أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كارداشيان تغلق مركز KKW BEAUTY مؤقتا.. وتبحث دعم المتضررين من كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:10 م
كيم كارداشيان تغلق مركز KKW BEAUTY مؤقتا.. وتبحث دعم المتضررين من كورونا كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، عن إغلاق  مركز علامتها التجارية لمستحضرات التجميل KKW BEAUTY  ، مؤقتا بعد تفشي فيروس كورونا في العالم، ولجوء الكثيرين حول العالم إلى العزل المنزلى، والتباعد المجتمعى.

كيم كاردشيان تؤكد أهمية دعم الأسر المتضررة
كيم كاردشيان تؤكد أهمية دعم الأسر المتضررة

وقد نشرت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عاما، منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، كتبت فيه : إغلاق مركز العلامة التجارية KKW BEAUTY يأتي في أعقاب التعليمات الصحية الحالية في كاليفورنيا التي قدمها الحاكم لمنع انتشار الفيروس.

وأعلنت كيم أنه سيسمح للعملاء الذين قدموا طلبات في 16 مارس أو بعده، بإلغاء  الطلبات التي لم يتم شحنها في أي وقت لاسترداد الأموال بالكامل، وذلك بسبب التحديث في سياسة الإرجاع .

وأشارت إلى أنه على الرغم من إغلاق مركز تلبية الطلبات، سيظل فريق خدمة عملاء العلامة التجارية متاحًا عبر البريد الإلكتروني وسيتواصل بشكل شخصي مع العملاء المتأثرين مباشرةً بالإغلاق.

وتابعت "سنستمر في إطلاعك على آخر المستجدات عبر البريد الإلكتروني وعلى Instagram و Twitter و Facebook، ونتطلع إلى استمرار مشاركة نصائح الجمال والحيل ومحتوى KKW BEAUTY معك."

بعد وقت قصير من الإعلان، انتقلت كيم صاحبة الـ 39 عامًا إلى صفحتها الشخصية على تويتر لإبلاغ معجبيها كيف تخطط لمساعدة العائلات المحتاجة خلال هذا الفترة، قائلة: "كأم، فإن مساعدة العائلات المحتاجة خلال هذا الوقت أمر مهم بالنسبة لي".

وتابعت :" نعمل على الأرض لتوفير الضروريات للأطفال والعائلات المتأثرة بـ COVID-19 وتعمل على مدار الساعة لجعلهم حفاضات وبطانيات ومنتجات النظافة ومستلزمات مدرسية والمزيد."

كارداشيان هي أم لابنة الشمال، وستة، وابن القديس، وأربعة، وابنة شيكاغو، واثنين، وابن مزمور، 10 أشهر. تشارك أطفالها الأربعة الجميلون مع زوجها الراب لست سنوات كاني ويست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة