لو مش عارف تحلق لنفسك أو غيرك.. مصمم شعر كيم كارداشيان هيعلمك.. فيديو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:53 م
لو مش عارف تحلق لنفسك أو غيرك.. مصمم شعر كيم كارداشيان هيعلمك.. فيديو مصفف شعر كريس أبليتون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت صالونات الحلاقة في مختلف البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا الذى ضرب العالم، مما ترتب عليه محاولة البعض قص شعرهم بأنفسهم أو بمساعدة زوجاتهم خلال العزل المنزلى الذى فرضه علينا الوباء، الأمر الذى جعل كريس أبليتون، مصفف شعر النجوم كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز، إطلاق برنامج تدريبي لتعليم قصات الشعر.  

نشر كريس أبليتون، يبلغ من العمر 36 سنة، مصفف الشعر البريطاني المحترف، الذى يعيش الآن في لوس أنجلوس، برنامجًا تعليميًا لقص الشعر للرجال عبر حسابه بموقع انستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1) on

وذكرموقع جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه بعد دقائق من طرح الفيديو عبر حسابه بموقع انستجرام، حصل على أكثر من مليون مشاركة، كما حصل على تعليقات رائعة من جمهوره الذين شكروه على تعليماته الواضحة والبسيطة.

مصفف شعر  (1)
 

وأشار التقرير، إلى أن كريس شرح المعدات اللازمة لقص شعر الرجال في المنزل، حيث تتضمنت مقصًا ومشطًا، قال كريس وهو يشرح طريقة قص الشعر: "أولاً وقبل كل شيء ما عليك القيام به هو تقسيم الشعر، حتى تعرف ما الذي سيكون قصيرًا وما سيكون أطول".

مصفف شعر  (2)

طلب كريس من متابعيه آرائهم ومحاولاتهم خلال البرنامج التعليمي ، تلقى ردودا كثير حيث أشادوا بنصائحه:"كتب أحد الأشخاص: "شكرًا جزيلاً على هذا الفيديو. لقد قصصت شعر واستخدمت الفيديو كدليل وكان رائعا، وفي المرة القادمة أعتقد أنه يمكنني أن أقصر قليلاً"، وقالت آخر: "نعم! سأجرب هذا على زوجي وابني! شكرا لك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة