خالد صلاح

نجل ترامب مهاجما جو بايدن: أمضى 50 عاما يبيع العمال الأمريكيين ويدمر الصناعة

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:06 ص
نجل ترامب مهاجما جو بايدن: أمضى 50 عاما يبيع العمال الأمريكيين ويدمر الصناعة جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي، هجومه الحاد على جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، مشيرًا إلى أن بايدن ظل يبيع العمال الأمريكيين طيلة 50 عامًا.

وغرد النجل الأكبر للرئيس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على تويتر مهاجمًا جو بايدن قائلاً: "أمضى جو بايدن 50 عامًا في واشنطن العاصمة يبيع العمال الأمريكيين، ويشحن وظائفهم إلى الصين ، ويقتل التصنيع الأمريكي، وبدلاً من الاعتذار عما فعله ، يكذب الآن بشأن ذلك.. السياسي الوظيفي الكلاسيكي !".

وفي وقت سابق، واصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على المرشح الرئاسي جو بايدن، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مطالباً إياه بالترشح لرئاسة جمهورية الصين، بعد مساندته لهم خلال العقود الماضية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ترامب الابن، صورة لوالده وبجوار بايدن عبر حسابه بانستجرام، وكتب "بعد ما يقارب من النصف قرن، لم يحقق بايدن إنجازاً سوي بناء الصين، فعل الكثير من أجلهم، حيث أرسل لهم موظفينا ومصانعنا وحلمنا الأمريكي، ربما يجب أن يترشح لمنصب رئيس الصين".

من ناحية  أخرى، عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الآن مؤتمرا صحفيا في البيت الأبيض، وبدء حديثة بالإشارة الى أداء اداراته الذي وصفه بالرائع فى التعامل مع جائحة كورونا.

وحذر ترامب من أنه في حالة انتخاب جو بايدن في نوفمبر، فسوف "يغلق الدولة بأكملها قائلا: "بايدن سيغلق البلاد ويوقف الاقتصاد مرة اخري ..وموقفنا لا يستدعي ذلك"

وقال ترامب أن الولايات المتحدة "تقترب من التخلص من أزمة فيروس كورونا ، حتى مع استمرار ارتفاع عدد القتلى في البلاد نحو 200 ألف.

وفقًا لجامعة جونز هوبكنز، مات بالفعل ما لا يقل عن 191.536 أمريكيًا بسبب الفيروس.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة