جو بايدن يستعين بمصممى الأزياء فى أمريكا لدعم حملته الانتخابية.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:07 ص
جو بايدن يستعين بمصممى الأزياء فى أمريكا لدعم حملته الانتخابية.. صور جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان جو بايدن، المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، بعدد من مصممي الأزياء الأمريكيين لدعم حملته الانتخابية من خلال ابتكار أنماط من الأزياء مثل القبعات وحقائب اليد والقمصان للترويج لحملته في الانتخابات التي من المقرر إقامتها في نوفمبر 2020، وفقا لما ذكرته "Instyle".

أزياء لدعم جو بايدن
أزياء لدعم جو بايدن

وبات بإمكان الناخبين الذين يؤدين جو بايدن، إظهار الدعم له من خلال الاختيار من بين التصميمات التي نفذها جوزيف ألتوزارا وتوم براون وتوري بيرش وجوناثان كوهين وكارلي كوشني وكاثرين وليزي فورتوناتو وفيكتور جليمود وبرابال غورونغ وغابرييلا هيرست ولازارو هيرنانديز وجاك ماكولو من بروينزا وآخرين.

وتتراوح تكلفة معظم القطع من مجموعة "صدق في أفضل" بين 20 دولارًا و60 دولارًا، وتتراوح الأحجام من صغير إلى 3 إكس إل. فيما تتنوع الأنماط أيضًا نسبيًا، بما في ذلك الكلاسيكية والبلوزات.

مجموعة أزياء لدعم جو بايدن
مجموعة أزياء لدعم جو بايدن
 
ملابس عليها مقولة انتخب جو
ملابس عليها مقولة انتخب جو

على صعيد آخر، اتهم المرشح الديمقراطى جو بايدن الرئيس دونالد ترامب، الأربعاء، بخيانة الشعب الأمريكي، وقال إنه مارس الكذب رغم علمه بخطورة فيروس كورونا المستجد فيما يندرج تحت وصف "التقصير" فى أداء الواجب.

ووفقا لتسجيلات ظهرت مؤخرا لمقابلات أجريت فى فبراير شباط من أجل كتاب للصحفى بوب وودوارد، أقر ترامب بأنه كان يعرف مدى خطورة الفيروس وقدرته على الانتشار، لكنه قلل من شأنه معللا ذلك بعدم رغبته فى خلق حالة من الذعر.

وفى الوقت الذى لم يتبق فيه سوى عدة أسابيع على الانتخابات الرئاسية المقررة فى الثالث من نوفمبر ينصب التركيز مرة أخرى، بفعل الأخبار حول تعليقات ترامب، على جهود الرئيس الجمهورى فى محاربة كوفيد-19 التى يصفها الديمقراطيون بأنها محدودة جدا ومتأخرة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة