خالد صلاح

5 تمارين رياضية كلمة السر فى رشاقة النجمات والمشاهير.. تعرفى عليها

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 09:00 ص
5 تمارين رياضية كلمة السر فى رشاقة النجمات والمشاهير.. تعرفى عليها تمارين رياضية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على جسم رشيق ومثالي حلم تبحث كافة الفتيات عن الطرق التي تمكنها من تحقيقه، والتي تعد ممارسة الرياضة أولى الخطوات التي تساهم في الوصول إليه، ولأن النجمات يحرصن طوال الوقت على الاهتمام بمظهرهن وإطلالتهن ورشاقتهن، أصبحت الرياضة جزء من روتين حياتهن اليومي، ووفقًا لموقع مجلة "harpers bazaar" هناك 5 تمارين رياضية هي كلمة السر في حصول النجمات على الرشاقة المطلوبة.

تمارين الصباح

ممارسة تمارين الصباح من أهم الخطوات التي يجب ان تحرص عليها المرأة كل يوم، ويمكنك اختيار الأيروبيك حتى يمد جسمك بالطاقة التي يحتاجها طوال اليوم، كما يحافظ على بقاء الجسم مشدودا، وتعد عارضة الأزياء ميراندا كير من الممارسات لتلك التمارين.

تمارين الصباح
تمارين الصباح

المشي

ممارسة رياضة المشي من أهم الأشياء التي تحرص عليها عدد كبير من النجمات، حيث يرتدين الملابس الرياضية الأنيقة، وتخرج كل منهن إلى الشارع للسير برشاقة، وتلتقط لهن عدسات الكاميرات الكثير من الصور أثناء قيامهن بذلك، ومن أشهر النجمات الحريصات على ذلك جنيفر لوبيز، وكيم كارداشيان، تايلور سويفت.

المشي
المشي

الركض

رغم كونه من الرياضات المهمة التي تحرص الكثير من النجمات عليها للحفاظ على رشاقتهن، إلا أن البعض يمارسها بشكل خاطئ مما يتسبب في شعوره السريع بالتعب والإرهاق، لذا يجب في البداية معرفة الطريقة الصحيحة لممارستها، وهي الهرولة أي الركض ببطء، ومن أبرز الممارسات له جنيفر لوبيز وشاكيرا وبليك ليفلي.

الركض
الركض

اليوجا

تعمل اليوجا على تنشيط عضلات الجسم والحفاظ على رشاقته، كما أنها من الرياضات التي توفر عنصر الاسترخاء بدرجة كبيرة، وتتنوع الطرق التي يمكن من خلالها ممارسة رياضة اليوجا، والتي يمكنك البحث عنها والاختيار من بينها، وأكثر النجمات اللائي يحرصن على ممارستها حنيفر أنيستون وكيم كارداشيان.

اليوجا
اليوجا

الزومبا

ظهرت الزومبا حديثًا منذ بضعة سنوات، وهي تعتمد على القيام بحركات راقصة على الموسيقى تساعد في حرق السعرات الحرارية في ظل حالة من المرح، وتعد شاكيرا من أكثر الممارسات للزومبا.

الزومبا
الزومبا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة