أكرم القصاص - علا الشافعي

جوينيث بالترو تكشف كيفية تغير حياتها بعد كورونا..تمارين وعشاء مع الأبناء

السبت، 13 يونيو 2020 05:00 م
جوينيث بالترو تكشف كيفية تغير حياتها بعد كورونا..تمارين وعشاء مع الأبناء جوينيث بالترو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة جوينيث بالترو خلال حوارها الأخير مع مجلة shape  عن العديد من الأمور التي تخص التغيير الذى طرأ على حياتها بعد فيروس كورونا وتأثيره على شتي مجالات الحياة، .. بالترو التي بدت في منتهي الجاذبية والجمال خلال جلسة التصوير الخاصة بالمجلة بدأت حديثها بالتأكيد علي أنها شعرت بضغط نفسي كبير وسلام نفسي أيضاً، وذلك خلال تناقض ربما يفاجىء البعض.

 

جوينيث بالترو 4
جوينيث بالترو 

 

وذلك بقولها : "لم أكن أدرك مدى السرعة الزائدة للحياة الطبيعية التي تقع على كاهل أجسادنا وعقولنا وأنظمتنا العصبية، ولكنني شعرت بذلك بعدما أجبرنا على الدخول إلى حدود منازلنا ، وهو ما  أثار الكثير من الضيق العاطفي للبعض، وبالنسبة للبعض الآخر كان الأمر سلميًا للغاية، بينما في حالتي ، لقد واجهت الأمرين".

 

بالترو على الغلاف
بالترو على الغلاف
 

كما أضافت بأنها بدأت تشعر بالاستقرار الذهني والجسدي بقولها : "في تلك الأيام لست متوترة للغاية بشأن العمل، وهذا بخلاف السابق قبل كورونا، حيث كنت أخفف الضغط فقط في نهاية الأسبوع أو في الإجازة، .. أما أنا فأشعر بأنني مختلفة، إذ أسمح لجسدي بالنوم والاستيقاظ في إيقاعه الطبيعي ، ورعاية أطفالي طوال الوقت ، وتناول وجبات الطعام معًا وإجراء محادثات ذات مغزى".

 

جوينيث بالترو 3
جوينيث بالترو 3

 

وضربت المثل علي ذلك بقولها : "بتنا نجلس أكثر على طاولة العشاء لمدة تصل إلي ساعة ونصف الساعة، ولكن أحيانا أشعر بالضغط أثناء الوباء من الأخبار من حولي".

كما أكدت أنها تحاول ممارسة التمارين كل يوم على ظهرها ورقبتها بسبب كل مكالمات Zoom التي تستخدمها. كما تخرج ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً مع زوجها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة