بيونسيه بجمبسوت من الريش بتوقيع مصمم أزياء سعودى.. صنع يدويًا فى 70 ساعة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:00 م
بيونسيه بجمبسوت من الريش بتوقيع مصمم أزياء سعودى.. صنع يدويًا فى 70 ساعة بيونسيه
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت النجمة العالمية بيونسيه على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة، تلك التي يمكن وصف بعضها بالجريء أو المختلف، وكعادتها ارتدت خلال عرض فيلمها الموسيقي الجديد أو كما يطلق عليه "الألبوم المرئي" Black is King أمس إطلالة مميزة من الريش بتوقيع مصمم أزياء عربي وفقًا لما جاء بموقع مجلة فوج العالمية للموضة والأزياء.

بيونسيه
بيونسيه

كشفت بيونسيه عن بعض الإطلالات التي ظهرت بها خلال الألبوم الجديد على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، وكانت إحداها من مجموعة مصمم الأزياء السعودي محمد آشي الذي يتخذ من لبنان مقرًا له، وهو عبارة عن جامبسوت قصير يشبه المايوه باللون الأسود، ومزين بالريش.

نشر "أشي" صورة بيونسيه وهي ترتدي تصميمه على صفحته الحاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، وفال إنه استغرق 70 ساعة من العمل، وأشار إلى أنه سعيد بتلك التجربة وأن القطعة مصنوعة يدويًا، حيث تم تزيينه بالريش الأسود.

ارتدت النجمة تلك الإطلالة أثناء تأديتها لأغنية My Power خلال أحداث الفيلم الذي تبلغ مدته ساعة و25 دقيقة، ويحكي قصة ملك إفريقي شاب طردته عائلته ليبدأ رحلته الخاصة.

يعد Black is King هو الألبوم المرئي الثالث لـ "بيونسيه" الحاصلة على جائزة غرامي 25 مرة، وهو مستوحى من فيلم The Lion King، وتم عرضه على منصة ديزني، وقالت عنه النجمة العالمية إنه يحتفي باصول وجمال الأسلاف السورد، وهي من لحنته وأنتجته وأخرجته أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة