أكرم القصاص

نيمار برفقه نجم مسلسل Elite فى أحدث ظهور له وتساؤلات حول عمل فنى جديد

الأحد، 30 أغسطس 2020 08:06 م
نيمار برفقه نجم مسلسل Elite فى أحدث ظهور له وتساؤلات حول عمل فنى جديد نيمار وآرون بيبر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بأحدث صورة له برفقة الممثل العالمي آرون بيبر نجم مسلسل Elite، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وسرعان ما أثارت الصورة تساؤلات الكثيرين حول إمكانية تعاون نيمار في عمل فني جديد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Un placer fenómeno 🤙🏽 @aron.piper

A post shared by ene10ta Érre 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يضغط على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى من أجل الانضمام لصفوف نادى العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أبدى البرغوث رغبته فى الرحيل عن صفوف البارسا بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، أن نيمار اتصل بزميله السابق فى صفوف برشلونة ميسي من أجل إقناعه باللعب لـ بى إس جى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الصداقة الكبيرة التى استمرت لفترة طويلة بين نيمار وميسي يمكن أن تلعب دورا فى إتمام صفقة انضمام النجم الأرجنتينى لصفوف سان جيرمان على الرغم من صعوبتها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تحولت الأدوار فى الاتجاه المعاكس بين نيمار وميسي مؤخرا، حيث كان النجم الأرجنتينى يحاول إقناع المهاجم البرازيلي بالعودة لصفوف برشلونة من جديد قبل عام.

neymarjr_118478124_4739627609384554_7508561014861374324_n
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة