أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يضغط على ميسي لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

الجمعة، 28 أغسطس 2020 11:26 ص
نيمار يضغط على ميسي لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يضغط على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى من أجل الانضمام لصفوف نادى العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أبدى البرغوث رغبته فى الرحيل عن صفوف البارسا بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، أن نيمار اتصل بزميله السابق فى صفوف برشلونة ميسي من أجل إقناعه باللعب لـ بى إس جى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الصداقة الكبيرة التى استمرت لفترة طويلة بين نيمار وميسي يمكن أن تلعب دورا فى إتمام صفقة انضمام النجم الأرجنتينى لصفوف سان جيرمان على الرغم من صعوبتها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تحولت الأدوار فى الاتجاه المعاكس بين نيمار وميسي مؤخرا، حيث كان النجم الأرجنتينى يحاول إقناع المهاجم البرازيلي بالعودة لصفوف برشلونة من جديد قبل عام.

وكان ليونيل ميسي قد أرسال فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يطلب فيه تفعيل بند الرحيل مجاناً نهاية هذا الموسم فى عقده المنتهى يونيو 2021، ويتصدر مانشستر سيتي سباق الأندية التى تسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتينى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، دعا زميله السابق نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان للانتقال معه إلى مانشستر سيتي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"العالمية، فإن ميسي أجري اتصالاً هاتفياً بزميله نيمار ودعاه للانتقال معه إلى مانشستر سيتي للعب سوياً مجدداً، على الرغم من أن الأخير كان يحلم بالعودة إلى برشلونة.

وأوضحت أن عملية الجمع بين ميسي ونيمار فى مان سيتى عملية مُعقدة للغاية، لأنه ليس من الواضح رحيل ميسي بشكل نهائي عن برشلونة، وفى حال حدوث ذلك سيكون من الصعب على السيتي إبرام الصفقتين دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، وأيضًا عدم موافقة باريس سان جيرمان على رحيل نيمار بهذه السهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة