نيمار يثير الجدل بصورة مع رئيس برشلونة السابق أثناء العطلة الصيفية

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:28 م
نيمار يثير الجدل بصورة مع رئيس برشلونة السابق أثناء العطلة الصيفية نيمار وساندرو روسيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونة الإسبانى السابق، خلال قضائه العطلة الصيفية عقب خسارة نادى العاصمة الفرنسية للقب دورى أبطال أوروبا في النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف دون مقابل، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار يقضى العطلة في جزيرة إيبيزا بعد السقوط ضد البايرن، مضيفة أنه التقى في أحد المطاعم الشهيرة الرئيس السابق للبارسا روسيل الذي يقضي أيضًا عطلاته في الجزيرة.

وأضافت الصحيفة أن روسيل ونيمار يحافظان على علاقة جيدة معا وتم مشاهدتهما في المطعم، موضحة أن رئيس برشلونة السابق وقع مع النجم البرازيلي عندما كان رئيسا للبلوجرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة أثارت جدلا كبيرا، خاصة أنه روسيل لم يعد رئيسا لنادى برشلونة، في الوقت الذى لا يسعى فيه نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى، هنأ النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، لاعبى الفريق والجهاز الفنى بعد الوصول لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، مؤكدا أن هذه النهاية ليست التى كنا نودها ونتمناها، لكن كان من الرائع عيش كل ما عشناه، وعلينا الآن إعادة شحن الطاقة والعودة بقوة أكبر وبنفس الرغبة فى تحقيق الفوز.

وكتب نيمار، عبر حسابه على تويتر: "تهانى كل اللاعبين والجهاز الفنى.. لم تكن هذه النهاية التى كنا نودها ونتمناها، ولكن كان من الرائع عيش كل ما عشناه".

وأضاف نيمار: "الآن حان وقت إعادة شحن الطاقة والعودة بقوة أكبر وبنفس الرغبة فى تحقيق الفوز، كان ذلك رائعاً حقاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة