أكرم القصاص - علا الشافعي

تمتع بمشاهدة كل ما قدمه نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

الجمعة، 28 أغسطس 2020 04:00 ص
تمتع بمشاهدة كل ما قدمه نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بـ31 هدفا في مشواره مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الكروى 2019-2020، الذى أسدل الستار عليه بسقوط البي إس جى أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في العاصمة البرتغالية "لشبونة".

وسجل نيمار 19 هدفا خلال مشاركته في 27 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات هذا الموسم، كما يملك 12 تمريرة حاسمة أخرى.

وأحرز نيمار 13 هدفا بقميص نادى العاصمة الفرنسية في الدوري الفرنسي بالإضافة إلى 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفين بكأس فرنسا وهدف بكأس الرابطة.

وساهمت أهداف النجم البرازيلي في تتويج باريس سان جيرمان بالثلاثية المحلية "الدوري الفرنسي، كأس فرنسا، وكأس الرابطة".

ويستعرض الفيديو التالى كل ما قدمه نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم..

 

من ناحية أخرى، دعا الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني زميله السابق نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان للانتقال معه إلى مانشستر سيتي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"العالمية، فإن ميسي أجري اتصالاً هاتفياً بزميله نيمار ودعاه للانتقال معه إلى مانشستر سيتي للعب سوياً مجدداً، على الرغم من أن الأخير كان يحلم بالعودة إلى برشلونة.

وأوضحت أن عملية الجمع بين ميسي ونيمار فى مان سيتى عملية مُعقدة للغاية، لأنه ليس من الواضح رحيل ميسي بشكل نهائي عن برشلونة، وفى حال حدوث ذلك سيكون من الصعب على السيتي إبرام الصفقتين دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، وأيضًا عدم موافقة باريس سان جيرمان على رحيل نيمار بهذة السهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة