أكرم القصاص - علا الشافعي

5 استخدامات لـ "الكونسيلر" غير إخفاء الهالات السوداء.. تكثيف الرموش أبرزها

الجمعة، 28 أغسطس 2020 10:00 م
5 استخدامات لـ "الكونسيلر" غير إخفاء الهالات السوداء.. تكثيف الرموش أبرزها الكونسيلر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدام أدوات المكياج يتطلب مهارة من نوع خاص، لذا ليست كل الفتيات بارعات في توزيع أدوات التجميل على بشرتهن، لأن لكل مكان أداة تستخدم بطريقة محددة لا يتقنها سوى المتمرسات في استخدامها، ويعد الكونسيلر أحد أدوات التجميل التي تساهم في إخفاء الهالات السوداء أسفل العينين، إلا أنه وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية فهناك استخدامات مختلفة لـ "الكونسيلر" يمكنك التعرف عليها من خلال السطور التالية.

الكونسيلر
الكونسيلر

بديل لـ "الكونتور"

هناك أدوات مخصصة لتطبيق الكونتور، لكن ليس من الصعب استبدالها بأخرى تفي بنفس الغرض للحصول على نفس النتيجة، ويمكنك استخدام درجتين مختلفتين من "الكونسيلر" لتحديد وجهك، على أن تكون إحدى هذه الدرجات أغمق من برتك والأخرى أفتح لتحل محل "الهايلايتر".

الكونتور
الكونتور

محدد للحواجب

يساهم الحاجبين في إضفاء مزيد من التألق والجمال على الوجه بدرجة كبيرة، لذا تحرص الفتيات على رسمهما جيدًا واستخدام بعض الأدوات لتحديدهما، ويمكن أن يساعد "الكونسيلر" في ذلك، فاستخدميه بعد الانتهاء من رسمهما من خلال رسم خط بطول الحاجب للتخلص من الخطوط الزائدة من الرسم، كما يضفي لمعة تبرز مالهما.

محدد للحواجب
محدد للحواجب

مكثف للرموش

استخدام الماسكارا من الخطوات الأساسية في المكياج للحصول على إطلالة مثالية في النهاية، فهي تعمل على تكثيف الرموش وإبرازها، وإذا كنتِ تريدين تكثيفًا أكبر لها، يمكنك الاستعانة بـ "الكونسيلر" من خلال وضع القليل منه على رموشك، وتركها حتى تجف قبل وضع الماسكارا.

مكثف للرموش
مكثف للرموش

تثبيت الروج

امتلاك أحمر شفاه ثابت لا يتلاشى على مدار اليوم من الأمور التي تبحث عنها كافة الفتيات، ويمكن لخافي العيوب "الكونسيلر" مساعدتهن في ذك، حيث يمكن استخدامه كمثبت لـ "الروج" من خلال وضع طبقة منه قبل أحمر الشفاه، تلك التي تساعد على إخفاء تشققات الشفتين وتساعد أحمر الشفاه أن يدوم طويلًا.

تثبيت الروج
تثبيت الروج

بديل كريم الأساس

تركيبة كريم الأساس تكون ثقيلة على البشرة وال الوقت، مما يؤدي إلى تسببها في إصابتها بالبثور خاصة خلال فصل الصيف، ويمكنك استبداله واستخدام الكونسيلر بدلًا منه، من خلال خلطه مع كريم الترطيب المفضل لديك، ثم توزيعه على بشرتك بسهولة.

بديل كريم الأساس
بديل كريم الأساس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة